نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:110
عند شمس خرجات كتجري عارفة مكاينش اللي يتبعها .. مشات كتجري شادة طريق الجردة .. كتلقت موراها تشوف شكون تابعها. غير بان ليها الحس مقطوع وقفات مقابلة مع الڤيلا .. يلاه غترجع ظنا منها أنه ماحاشاها ليها حد .. حتا تجرات من درااعها. محساتش براسها بغات تغوت كان ساد ليها فمها .. دخلها جهة الشجر والغابة الخوف تمكن منها خصوصا مالمحاتش وجهو ومعرفاتوش ... وقفها فقلب الغابة اللي ضايرة بالفيرما .. دورها عندو يلاه بغات تهدر سببها ونطق بهدوء..
نجم الدين:( عينيه كيشوفو فعينيها ) عند بالك غتسلكي ومكااينش اللي يتبعك .. كاين نجم الدين اللي عينيه غير عليك مراقب حركاتك تصرفاتك .. واش بهاد التفكير وليتي صحافية وعندك قناة خاصة بيك. بهاد التبرهيش باغا تمشي لسوريا فلسطين بلاد الحر**وب..فنضري سدي عليك فشي بيت حتا تنضجي .. وتكبري عقلك شوية . تفكيرك باقي مبرهش .. كيبين صغيرة بزااف .
شمس:( دفعاتو بجهد) ونتا سوقك شنو مشاا ليك بلاصة ماتحكم فيا وتهدر عليا هاكا عندك مرتك هي أولى مني بهاد للأحكام .. وشكون قالك تبعني .. ديها فرااسك وبعد مني . كنعيفك ومكنحملش نكون قريبة منك . نجم الدين لزم حدك معايا ..
نجم الدين:(شدها من فكها مزير عليه) سمعي شنو غادي نقول ليك نتزوج ولا نبقى هاداك شغلي اناا ماشي كل مرة تفكريني شنو خاصني ندير .. وماشي حيت عرفتيني كنبغيك ضسااري وتحسبي راسك شي حاجة.. جمعي ككرك معايا ولا نجمعو ليك انا نيت .
شمس:(مغددة مزير عليها ماقدراش تهدر .. كتشوف ليه و عينيها كيبريو فداك الظلام .. بقات هكاك حتا رخا منها وبعد جوج خطوات اللور ) عاود شنو قلتي.. اسمع الشريف. باغي تفرض عليا رااسك .. انا ممقابلاكش .. بغيني ولا كرهني .. مغاديش تزيد لحياتي شي حاجة من غير انه نتا شخص من عائلتي . وياريتك ماكنتي . كل نهار كنزيد نتأكد باللي انا غالطة فيك وأحكامي اللي عطيتك كلها غالطة. وحتا هاد القلب اللي بغاك مستعدة نجبدو ونحرقو قدااامك .. ومايضرنيش ..
نجم الدين:( خنزر فيها) دابا نشوفو واش غتبقااي هاكا .. واش غتقدري تصبري وانا ماشي معاك عارفك كتعشقيني وكتموتي بالغيرة عليا عارفك صابرة غير بزز ومكرهتش تكوني ديما معايا ومخبية تحت قناع مايسمى الكبرياء والغرور . ولكن هادشي مدايمش طال الزمان ولا قصار غتجي عندي برجليك وتقولي ليا كنبغيك انجم الدين..
شمس:(تبسمت باستهزاء ) امممممم تبارك الله عليك .. واصل بيك التفكير حتا هنا .. شفتي انا نم "وت ومنجيش عندك ومنتلاحش عليك. ونقص شوية من العياقة اللي فيك .. كضر بيها غير رااسك ..
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...