🌾 الفصل السادس 🌾

1.2K 22 2
                                    

••نـــــــٌبـــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :39

حل عينيه بصعوبة رااسو كيحرقو .. وقف بتقالة لابس غير شورط وصدرو عرياان .. اللوشاام اللي فدرااعو بااين وااضح .. تبسم فاش شاف طاس ديال القهوة وحداها مسكن عرف شكون جابها ليه .. خداها ومشا جلس فوق الكنابي .. كيرشف من قهوتو .. وعينيه عليها كانت نااعسة فالارض .. مكمشة على وضعية الجنين .. سها فيها مدة وسرعان ماتفكر فين هو وعلاش كاين هنا .. رشف من كاسو كان بااقي سخون . تمشى غاادي عندها حتا وقف ليها على راسها .. طلعها وهبطها .. بان ليه التيشرت طالع شوية والحرقة اللي فكرشها بااينة منبلة.. تبسم بخبث وشاف فالكاس اللي بين يديه.. تحنى جلس جلسة القرفصاء .. وخوااه ليها على كرشها شوطهاا ..حتا نااضت قاافزة كتسوط على كرشها .. وهو كيشوف فيها بنضرات سااخرة .. هزات فيه عينيها لقاتو ميل الشوفة فيها ونطق ..

ثائر:( ببرود ) صباح الخير.. المجرمة..

ليساء 🙁 بغضب ) وااش مرييض فككرك حرقتيني .. الزمر .

ثائر:( تبسم)المرة الجاية غنحو**يك . ودابا تجمعي من قداامي ممسااليش ليك ..

ليساء: ( شافت فيه بكره ) مريييض نفسي ..وخااصك تمشي تعاالج .. هادشي اللي كادير فيه مااشي نورمااال ديال المرضى النفسيين نتا راااك بسيكوبااط وااحد ساايكو خطر على النااس ..

ثائر:( نيم فيها عينيه) وداكشي اللي درتي نتي شنو كتسميه ... تضربي بااك اللي ولدك .. شكون كايدير هادشي .. غير القحبااات ولا اللي فمخهم العجينة ونتي فيك بجوج ..

ليساء :(شافت فيه بحقد ) نقدر نتبعك ليه ماعنديش مشكل .. والا انا درت شي حاجة رااه عندي اسبابي .. والى كنت ضربتو يحمد الله حيت مقت لتوش .. والى بااقي جبدتي معايا هاد المرض ديالك نقسم ليك بالله حتا نتبعك ليه وماااشي غير نضربك نقططعك طرااف طرااف .. نتا مكتعرفش شكون هي عشق وشنو ممكن دير ..

ثائر 🙁 دور لسانو وسط فمو ورمقها بنضرات غريبة قرب عندها وعينيه مفكسين عليها .. وصل قدامها وهز حواجبو بجوج فيها هز يديه حطه على وجهها كيتحسسو بصبعانو بطريقة نااعمة ) مممم قطة برية .. باغا غير فيمن تلااح وتقمش ..

ليساء 🙁 ببرود) ايوا رد باالك ممكن نتلااح عليك نتا الاول ونخربش ليك هاد الوجه اللي فرحان بيه ...

ثائر:( دوز لسانو على شفايفو مبللهم وسرعان ماازير على فكها الصغير ييديه الكبيرة مخليها تأوه بألم ) نقدر نحيد ليك الضفاار اللي كتقمشي بيهم وميبقاش عندك بااش دافعي على روحك .. تفااداي الغضب ديالي . مغاديش يعجبك .. ماتخلينش نصعر عليك .. تقدري تخرجي من هنا مكفننةةة .. وهادشي مااشي صعيب علياا نديرو خصوصا مع شيااطة بحاالك ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now