نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:263
نايلة بخبث: لاااا خليه يمتتتع رااسو فيهاا بغيت نشوف العد//ااب فعينيها ياك قلت ليك ايجي نهار طلبي نرحمك ومغااديش نديرها .. وهانتي داابا بين يدي والحل عندي نرحمك ولا نهدمكك .. وانا قررت نخليك جفااف اللي جا يمسح فيك بااش تعلمي تحطي يديك كرة أخرى عليا وتضربي لايليااتك ..
رجع جوج خطوات اللور مخليها كتنهج وكتحاول تستر رااسها .. عقلها غادي يخرج ... علات عينيها فيهم دموعها نازلين وشهقاتها كيتسمعو فالأرجاء ديال داك البيت كاامل .. الهدرة وحلات ليها فحلقها ... حسات بالدنيا وقفت فديك اللحظة .. وجوههم كيبانو بحال الوحوش الأدمية .. ماعندها حتا شي عداوة معاهم باش يجيبوها لهنا ويديرو فيها اللي بغااو ...
ناايلة هزات السميطة ديال الشوميز طلعاتها ليها وعلات ليها وجهها حتا تقابلو سواد عينيهم مع بعض : مالك كترعدي هاكا .. شحال مابقيتي غادوزي هاد المرحلة .. مع هاد الشخص .. هادو غير حصص تمهيدية باش نهار يخترق جسمك تجيك عاادي وماديريش لينا فيها العذارء المظلومة ...
عدنان عينيه عليها : ليسااء .. سمعي هدرتهم .. وافقي وكنواعدك كلشي يكون كيفما بغيتي نتي هما ديك الساعة غادي يخليوك تخرجي من هنا ونمشيو فينما بغيتي ... ماعمر شي واحد يقرب لينا عاارف زوواجك ماشي حقيقي ..
إسماعيل هز التيليفون ديال عدنان ونطق مقاطعهم: جواابك خاص يسمعو. داك المريض النفسي اللي مزوج بيك باش هاكا يقطع منك الأمل وبلاما يتعدب يقلب علييك .. ..
عدنان تبسم : فكرة مزياانة .. ديرها دابا تواصل معاه وخاصه يسمع كلامها ....
إسماعيل طلع النمرا بخط مجهول .. ودار لهود باغلوغ.
كلشي سكت فديك اللحظة كيتسناااو الخط يتفتح وثائر يجاوب على تيليفونو... باش يطيحووه الأرض ويخيلو ليساء تقول داكشي اللي بغااو هما فقط توااني تفتح الخط ... وبدأ عدنان كيهدر بطريقة مستفزززةة..
عدنان كيرفع صوتو عمدا باش ثائر يسمع : قووولي .. هدري قولي باللي واافقتي تمشي معايا وعجتك ومتععتك هدري ا ليسااء .. سمعيه باللي نتي ختاريتي تكوني معايا انا اللي كنبغيك وكنعشق ..
ليساء شافتهم حطو ليها التيليفون حدا فمها : ثائر... كاين هنا إسماعيل وناايلة .. وعدنان...
قبل ماتكمل كلامها تقطع الخط ونزل عليها بكروشي حتا طوش الد//م من نيفها... ماكتفااش بهاد القدر .. ركبها برجلو .نزل عليها بالركيل لكرشها ... كيركل ويعااود حتا سخفها .. شتف ليها بصبااطو على وجهها خااشيه ليها فالأرض . .. هز رجلو حتا الفوق ونزل عليها الوجه مخليها تغيب .. مكفاهش هادشي جرها وهي مغيبة من شعرها .. ناحية الكاتري اللي تما هز سمطة وبرك كيزوق فيها مخلا حتا شي بلاصة فجسمها ماضربها ليها .. عدنان حاس بروحو كتزهق وهو كيشوف اسماعيل كيضرب ف ليساء باغي يفك ولكن دوك البنات مزيرين عليه وشاادينوو...... مابعد منها حتا حس براسو عيا لاح عليها الصمتةة... وتلفت عند ناايلة اللي كانت مصدومة من ردة فعل باباها .. د
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
Chick-Lit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...