🌾 الفصل 19 🌾

1.2K 18 4
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:160

ساجد : هادشي غير اللي عرفتي نتي بوحدك ..

أريج علات فيه عينيها : علاش شنو كااين .. عارفاك غتبدا دوخ فيا .. ساجد نتا بعيد على هادشي لا نتا لا غيرك واحد اللي عندو الحق يتحكم فيا هو بابا من غيرو مكاينش ..

ساجد عض على فكو معصب: سمعي هادشي اللي غنقول ليك وديك الساعة عومي بحرك عندك 23 عام ماشي صغيرة باش نعلمك شنو ديري واعية متفقة قاارية وهادشي كامل وما دكيااش .. المنتج عرفك من عائلة غنية ومعروفة .. وهادشي غيخليه يستغلك كيفما بغا هو .. بحت عليه وسولت وعرفت باللي هو غير نصاب وكاع دوك الاجواء ديال التصوير اللي عشتي معاه مكاين منو واالو غير الكدوب وهو دار هادشي غير بااش ينصب عليك ويااخد ليك رزقك .. ويخلي الزو//مل اللي معاه واللي نتي عند بالك ممتلين يديرو فيك اللي بغاااو .

أريج بحدة: كدوب هادشي ميمكنش مغاديش نتيقك .. هو منتج معروف فالعالم ...

ساجد: امممم وهاد العالم هو نتي بوحدك ... راه سولت وتأكدت وبطريقتي فسخت العقد .. يعني باااح مابقاااش وهو مشا فين يتربى ..

أريج وقفات : ونتاااا مالك اش مشا ليك ا سااجد اشمن علاقة عندك بيا باش تتدخل فحيااتي الخاااصة وتقلبها على حساب اش بغيتي .. تعلم تبعد مني ودخل سوق راسك ماشي حيت احترمتك راه كنخاف منك .. أخخر مرة دير شي حاجة من رااسك ..

ساجد رجع راسو اللور كيحاول يتمالك أعصابو وميضريهاش : نقصي صوتك شوية .. وماتهزيهش قداامي حيت نقدر نهز توااصلك لعند ربي .. دخلي لبيتك جمعي قلووعك وتحركي دابا غترجعي للرباط ..

أريج بحدة: مابغيتش نرجع غنبقى هنااا .. الى بغيتي تقدر تمشي ماجيتش معاك ا ساجد وبلاصة ماتبقا حاضيني وحاضي شنو كاندير تقدر تقابل ختك أهم ليك مني ..

ساجد هز يديه الفوق ونزل عليها بتصرفيقة دوختها : بحالك بحالها والوصاية اللي عندي عليها عندي عليك تجمعي ونجمعها مع اصل مك .. وهاد الطيران اللي فيك انا اللي غادي نحيدو منك بغيتي. ولا كرهتي ولا زدتي رفعتي صوتك غنهرس ليك داك الفم اللي عااجبك ..

أريج كتشهق وحاطة يديها على خدها: هادشي كاامل غادي تخلصو بالضوبل الشماتة .. كتحݣر عليا انا غنقولها لبابا هو اللي غيتفاااهم معاك الكيدار لاااخر تفو على بشااار ..

ساجد دفعها بضهر يديه : تحركي جمعي حواايجك ماعنديش الوقت نترااد معاك بحال الطيباات دالحمام ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now