🌾 الفصل 18 🌾

1.2K 18 4
                                    


نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:150

روح هزات عينيها فيه بصدمة : هاااا شنو قلتي .

كنان تبسم وغمزها: هدرتنا طويلة وماشي هنا بلاصتها .. هبطي دابا تعطلنا عليهم شوية ..

روح دورت راسها بحشمة وحلات باب الطوموبيل نازلة منو : واش عاارف فين كاينين ..

كنان هز داكشي اللي جاب بين يديه وتبسم : عاارف الى مادوخوني عوينااتك .. غمزها..

خرجات عينيها فيه وزاادت ساابقاه مافاهماش شنو كيقول ليها بقاو غادين وسط الكلينيك واللي شاف كنان كيسلم عليه وصلو قدام الغرفة اللي فيها ليساء ..دقو مستأدنين عاد دخلو .. كنان حط الغدا فوق الطبلة اللي تما .. وتمشى ناحية ليساء اللي كانت فايقة وكتهدر مع سمر وغيث .. سلمو عليها ..

روح تبسمت: حبيبة ديالي مايكون عندك بااس كيف كتحسي .

ليساء بهدوء: بيخير الكتكوتة .. نتي صافا كلشي مزيان .. كنان صافا بيخير .

كنان حط يديه على شعرها وتبسم : كلنا بيخير المهم هو نتي تكوني لباس عليك ..

غيث شاف فسمر : مقالش ليك ثائر فين مشاا...

سمر مشافتش فيه : لااا راك شفتيه خرج قدامك ..

كنان بإستغراب: تخااصمتو ؟؟؟؟

سمر بحال الى عطاها الضو الاخضر باش تهدر : علاش حنا فين عمرنا تصالحنا واش عرفتو شنو داار ليا هاد البغل ..

ثائر حل الباب على هاد الجملة: شنو داار ليك تااني هاد البغل .. بكاك ..

سمر مشات عندو تخشات فيه : ركبني فوق الموطور انا كنقول ليه سير غير بشوية وهو مكسيري بااغي يطيرني .. خفت نطيح موراه وزايدها كيضحك علياا ..

ثائر خنزر فيه: متبقاش تركبها فوق الموطور ..

ليساء بهدوء: علاش كتخافي من الموطور ..زوينة الركبة فيه .. كتقدري تنفسي برااحة .. خاصك تكوني فرحانة . ..عرفتي انا كنت ركبت واحد المرة مع ولد دربنا ضرنا الرباط كاامل ومقنعنيش ...

ثائر قرب عندها : رتااحي ومتهدريش بزااف مخاصكش تعيااي .. فاش تبراي ركبي فوق الموطور ودوري المغرب كامل نتي ..

ليساء بهدوء: واخاااا ...

كنان غمز روح وسمر باش يقادو الطبلة ديال الغدا ويحطو كاع داكشي اللي جابو .. غير كملو جلسو كاملين ماعدا ثائر وليسااء ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now