اليوم 1

121 11 0
                                    

بمجرد مغادرة الرجل الصغير الذي كان من المفترض أنه طبيب الطاقم، نزلتي على الفور من السرير و زحفتِ في جميع أنحاء الغرفة، متجاهلا الألم المشع من جذعكِ وكتفكِ الأيمن (كسر الترقوة؟ من كان يعلم، من يهتم).

بشكل محموم، قمتي بفتح جميع الأدراج وفحصتِ جميع الرفوف من أجل العثور على شيء يمكنكِ استخدامه كسلاح.
اي شيء سينفع.
لكن ربما لم تكوني الشخص الوحيد الذي ظل محتجزًا لفترة في تلك المقصورة، لأنه لم يكن هناك شيء مفيد في الغرفة، ولا حتى قلم حاد.
لقد غربلتِ المقصورة الخشبية مرتين، ومرة ثالثة فقط لتؤكد لنفسكِ أنكِ لا تملكين شيئًا.
ثم سيطر الألم عليكِ، مما جعلكِ تتكورين في الزاوية.
لا يمكنكِ العودة إلى السرير.

كانت رائحته في كل مكان، بالإضافة إلى أنكِ تخشين الذكريات التي سيحملها لكِ السرير.

"تبا." لقد هسهستِ بين أسنانك.

كانت المقصورة تحتوي على حمام متصل (والذي بحثتِ فيه أيضًا)، وكان مشهد الدش هو أول ما وقعت عيناكِ عليه.

ومع ذلك، فقد استغرق الأمر ما يقرب خمسة عشر دقيقة للانتقال من وضعية الانحناء إلى الحمام.
فتحت الصنبور و شاهدتِ تدفق المياه لبعض الوقت قبل الدخول إلى الحمام.

لقد كان الأمر صعبًا، لأنكِ لم ترغبي في إتلاف ضماداتكِ الجديدة، مع الأخذ في الاعتبار أنكِ لا تعرفين ما إذا كان شخص ما سيهتم بتغييرها أو بمعالجتكِ مرة أخرى.

لقد تمكنت أخيرًا من غسل العرق والدم الجاف من بشرتك، التي بدت شاحبة ومميزة، و تجرأتِ حتى على غسل شعركِ باستخدام بعض الصابون الموجود في الحمام.

بحق الجحيم، ربما كان كيد على وشك تعذيبك و قتلك على أي حال، لذلك لم يكن من المهم أن يغضب بسبب بعض الصابون المسروق.
حتى لو كان الشعور بالمياه الدافئة على جسمك مريحًا إلى حدٍ ما، فإنك تقطعه بسرعة.
إن عدم القدرة على معرفة ما إذا كان شخص ما يدخل الغرفة أو يقترب منها كان ببساطة أكثر ما يثير خوفكِ لأن.

لذالك خرجتِ للخارج، وغطيتي نفسكِ على الفور بالسترة التي استيقظتِ بها.

لا تزالين غير قادرة على استخدام هاكي الملاحظة، استندت على الباب لبقية اليوم، و عينيكِ مثبت في الفراغ، و أذناكِ تركزان على كل صوت صغير يأتي من الخارج.
خطوات تقترب وتمر، وبعض الضحكات البعيدة، والأوامر الصاخبة.
لم يدخل أحد قط مقصورة كيد.




عندما عاد كيد، كان الوقت منتصف الليل وكنتِ جاثيا بين نهاية السرير والجدار، في حالة نصف نائمة يرثى لها.
ومع ذلك، بدا أنه لم يلاحظكِ وهو يجلس على مكتبه و يقوم بفحص بعض الخرائط.

لقد تصلبتِ،و فجأة استيقظتِ تماماً.

"أيتها الطائر" قال، بعد دقائق من الصمت، غمر خلالها صوت نبضات قلبكِ أذنيكِ.

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن