لقد أمضيتِ فترة ما بعد الظهر في تنظيف سطح السفينة، ولحسن الحظ، لستِ وحدكِ،قمت بإلقاء النظرات داميه على الأشخاص الذين تجرأوا على التحديق فيكي لفترة طويلة.
حسنا، التنظيف أفضل من التعرض للتعذيب."قراصنة أغبياء."تذمرتِ بين أسنانكِ، و ركلتِ جثة ثقيلة في البحر.
"أوي، أنتِ يا فتاة البحرية. يجب أن تكوني أكثر تعاطفاً."
اقترب منكي الطبيب.
كان معظم الرجال مشغولين بالتحضير للحفلة.
لم تكوني قد رأيتِ يوستاس كيد لفترة من الوقت.في الواقع، لم تكوني مرتاحا على الإطلاق لفكرة أن يكون هو والطاقم في حالة سكر وثملا وهم يعلمون أن لديهم فتاة أسيرا على متن السفينة.
كنت تنتظرين فرصتكِ للتسلل إلى أسفل سطح السفينة والبحث عن القوارب، ولكن كان هناك عدد كبير جدًا من الرجال على متن السفينة، وكان هناك دائمًا شخص ما هناك."اللعنة على التعاطف! الليلة ربما ستكون الأخيرة."
همهم الطبيب.
"حسناً، لقد قاتلتِ إلى جانب هؤلاء القراصنة أكثر من مرة حتى الآن. قد يكونون حمقى، لكن لديهم كبريائهم."لقد هززتِ رأسكِ بمرارة.
"نعم، هل سينفع كبريائهم عندما يكونون جميعًا في حالة سكر وإثارة؟" لم يرد عليكِ، ولم يعجبك ذلك. "فقط توقف عن قول الهراء يا دكتور. لقد سئمت من هراء الكبرياء هذا. من فضلك، دعني وشأني."لقد حل الظلام، وكان قلقكِ يزداد.
لقد تجولتِ على سطح السفينة،وانتِ تفكيرين في خياراتك.إذا أصبح الوضع أسوأ، فيمكنني ببساطة القفز إلى البحر.
لم يكن التعرض للأكل من قبل البحر أمرًا ممتعًا ولكنه لا يزال أفضل من التعرض للاغتصاب حتى الموت على يد العشرات من القراصنة المتوحشين.
لقد قدمتِ ملاحظة ذهنية للبقاء على مقربة من السور.لفتت انتباهكِ بعض الأصوات المعدنية فاتجهت نحو الباب المغلق.
"لن أذهب إلى هناك لو كنت مكانكِ."
أذهلكِ صوت كيلر، يدك تبتعد عن مقبض الباب.
اندفعت عيناكِ نحو الرجل الثاني في القيادة."من فضلك، أخبرني المزيد عن الاشياء التي لن تفعلها."
"حسنًا، لن يتم القبض علي من قبل طاقم قراصنة، كبداية."
أومأتِ برأسكِ، ولفتتِ شفتيكِ.
"هذا مفيد.""هذه ورشة عمل كيد. لا أحد يدخل إلا إذا طلب ذلك على وجه التحديد."
"من المؤسف." علقتي بصوت متعب.
لاحظ كيلر جسدكِ المتوتر.
لقد كنتِ تواجهين صعوبة حقيقية في محاولة الحفاظ على هدوئكِ الآن، وكانت موجات الغثيان تضغط على معدتكِ وشعرتِ أن رأسكِ مثل الجليد.
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Fiksi Remajaيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...