"أنتِ."
دخل العميد إلى قاعة الطعام وأشار إلى شخصيتكِ التي تتناول الطعام بمفردها على طاولة منفردة.
كما هو الحال دائما.
باعتباركِ مجندا تحت التدريب (السنة الثانية، على وجه الدقة)، كان من المتوقع منكِ أن تنتبهي فورًا في حضور أحد المسؤولين. لقد قفز بعض رفاقكِ بالفعل على أقدامهم.
لقد رفعتِ رأسكِ للتو من الطبق،ومضغتي طعامكِ ببطء.
ارتعش حاجب الرجل،لكنه،لسبب ما، قرر أن يتجاهل وقاحتك."لقد تم استدعاؤك.تعالي معي."
دون أن تنبسي ببنت شفة،وقفتِ،و وضعتي صينية طعامك على العربة قبل أن تتبعه إلى الخارج،وهمسات الجنود الآخرين تتبعك.
لم يكلفوا أنفسهم عناء إبقاء أصواتهم منخفضة بما فيه الكفاية.
كنتِ معتادا على ذلك.
لا يعني ذلك أنكِ لم تحاولي التأقلم في البداية.
لقد كان لديكِ مهارات اجتماعية فظيعة.
في كل مرة حاولتِ فيها إجراء محادثة غير رسمية، ينتهي بك الأمر دائمًا إلى التحدث كثيرًا أو قليلًا جدًا،أو قول شيء يبدو طبيعيًا تمامًا بالنسبة لكِ،ولكن كل جمهوركِ يصمت صمت غريب.لم يحبوا أن تأكلي على طاولتهم ولم يرغبوا في الاقتران معكي أثناء التدريب، لذلك قررتِ في النهاية أن توفري عليهم وعلى نفسكِ بعض الإحراج وأن تكوني بمفردك.
يمكنكِ أن تقولي أنهم شعروا بالارتياح.
الوحدة لم تكن جديدة عليكِ،يا من نشأتِ في ملجأ أيتام نتن، لكنها لم تساعد في شخصيتكِ المريرة، لدرجة أنكِ كنتِ ترقصين في كثير من الأحيان إلى حد العصيان.صعد العميد الدرج إلى الطابق الأخير، ثم توقف أمام باب قاعة الاجتماعات الصغيرة.
لقد رمشتِ في وجهه."حضرتكِ مطلوبة في الداخل"
قال بجفاف.ألقيتِ عليه نظرة غير واضحة،وفتحتِ الباب ودخلتِ.
كان قائد فرقتكِ جالسًا على المكتب وأمامه وقف رجل طويل القامة.
رجل لم تريه منذ عام ونصف، منذ أن وطأت قدمكِ المقر لأول مرة."الأدميرال أوكيجي؟"
همستِ قبل أن تدركي.
فضرب القائد المكتب بالكمة غاضبة.
"قفي منتبهة أمام رؤسائك يا فتاة!"لقد شهقتِ، وهذه المرة أطعتِ.
"انظر، هذا ما كنت أتحدث عنه! إنها لا تحترم السلطة، ولا تهتم بالعمل الجماعي، وبالكاد تستمع للأوامر!"قشعريرة باردة هزت أحشائك.
كنتِ تعلمين أن هذا هو ما يعتقده الناس عنكِ.
لكن معرفة أوكيجي أنكِ بهذا السوء لم يكن نفس الشيء."ارارا"تنهد وهو يفرك رقبته "وماذا عن علاماتها؟"
"متوسطة."قال القائد.
رفع أوكيجي حاجبه."حتى الرماية؟"
"باه، لا شيء مميز."
"ماذا؟!"فجأة قلتي: "أنا أفضل قناص في الأكاديمية!"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...