على الرغم من كل حديثه الكبير، سقط بوكا بسرعة كبيرة.
لقد ابتسمتِ بينما انفجر القراصنة من حولكِ في ضحك مدوي وهتافات."والفائزة هي...فتاة البحرية!"
صرخ أحدهم.
ونكزه ثورين بمرفقه على ضلعه.
"لا تناديها بهذا "ضحكتي.
"أنا التالي! أنا التالي!"
تحدث مجند شاب، وهو يجلس بجانب بوكا الفاقد للوعي ويضرب كأسه على الطاولة.
وقفتِ ودفعتِ وجهه بعيدًا."ناه. ارجع إلى ماما."
تسبب هذا الإجراء في موجة أخرى من الضحك والصفارات، حيث تطايرت تنورة فستانكِ في مهب الريح.
"واو، الفتاة قاسية جدًا، أليس كذلك؟"
"الحمد لله أنني لست بحريًا."
"لا تنظر إلي، سأكون سعيدًا بأن أكون عبدًا لها."
هددت تعليقاتهم الغبية بجذب الابتسامة إلى شفتيكِ بشكل أكبر، لذلك خفضتِ وجهكِ وتركتِ شعركِ ينزلق فوقه.
كان نسيم منعش يهب في الليل، وكان البحر يداعب بلطف عارضة السفينة.
كان القراصنة يشربون ويأكلون ويصرخون في كل مكان.
لقد ألقيتِ نظرة خاطفة على طاولة كيد.
كان موهيكان يتحدث بحماس عن شيء ما، وكان هيت يضيف بضع كلمات هنا وهناك.
كان كيد والآخرون يستمعون.انزلقت عيناه الكهرمانية إليكِ والتقت نظراتكِ به.
لم تتمكنِ من إخفاء ابتسامتكِ في الوقت المناسب، فالتفتتِ بسرعة، ولكن ليس قبل أن تلاحظي توهجًا غريبًا في عينيه.قام شخص ما بسحب بعض الآلات الموسيقية على سطح السفينة وبدأت الموسيقى في تنشيط المأدبة.
لقد كان ذلك النوع من الموسيقى التي يتم توقعها من طاقم كهذا: عالية، وغير لائقة، ومتنافرة بعض الشيء، لكنكِ لم تمانعي في ذلك."ا[Y/N]!"
نظرتِ إلى ثورين وإلى رجل ذو لحية مصبوغة باللون الأزرق يُدعى ليو.
"تعالي ارقصي معنا!"أنت بعبوس.
"الرقص؟ لا أعتقد ذلك حقاً.""أوه، هيا!" انتحب ليو "هل تريدين أن يضيع هذا الفستان الفاخر؟".
نظرتِ حولكِ.
كان الكثير من القراصنة يرقصون بالفعل.
بطريقة سخيفة وغبية ومضحكة نوعًا ما.
لا يوجد شيء مماثل لـ الحدث السنوي للضباط الذين اعتدتِ عليه."عذراً يا رفاق، أنا لا أرقص."
أمسكت يد كبيرة قاسية معصمكِ وسحبتكِ.
اصطدم رأسكِ بصدر بوكا العريض.
كان غير مستقر إلى حد ما على ساقيه وكان احمرار الكحول يشوب خديه."ماذا بحق الجحيم؟"
"لن تفلتي من هذا يا فتاة!" صرخ قائلاً: "لقد هزمتني، والآن سوف ترقصين!"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...