اليوم 27.

55 5 0
                                    


لقد مرت الليلة وكأنها حلم سيء.
اسندتِ ذقنكِ على السور وتركتِ الأمواج السوداء تهدئكِ، محاولاً تصفية ذهنكِ في صمت.

من وقت لآخر، كان بعض القراصنة يسيرون خلفكِ، ويتوقفون لبعض الوقت، ثم يتركونكِ بمفردكِ.

سرت قشعريرة أسفل رقبتكِ عندما حركت هبات الرياح الجليدية شعركِ بعيدًا عن وجهكِ.

" " تركتِ البحرية أيضًا" "

أغمضتِ عينيكِ.

هل ترغبين بالانضمام إلى البحرية؟

أين أنت يا سينسي؟

ماذا تفعل الآن؟

هل فكرت يوماً بي؟

مرة أخرى، دفنتِ وجهكِ بين ذراعيكِ.

صعد هيت على سطح السفينة مع أول أضواء الفجر، ولا يزال يحاول ترويض خصلات شعره الفوضوية بأصابعه.
كان الهواء باردًا وشفافًا في ذلك الصباح.

فقط عدد قليل من الرجال كانوا بالخارج بالفعل.
لقد عبس عندما لاحظكِ على السور، تمامًا في نفس الوضعية الذي كنتِ فيها عندما رآكِ آخر مرة في اليوم السابق.

"إنها لم تتحرك طوال الليل." قال موهيكان وهو يمشي من الساري "لقد حدقت في البحر طوال الوقت."

نقر هيت على لسانه وسار نحوكِ.
"ا[Y/N]، تعالي وتناولي الإفطار." قال، بشكل قطعي.

كان حاجبيكِ يرتعشان، لكن ذلك كان لثانية واحدة فقط. لم تفصلي عينيكِ عن الأفق.

"شكراً لكني لا أشعر بالرغبة في الأكل "

"ماذا يفترض أن يعني ذلك؟ هل تخططين للبقاء هنا مثل الزومبي؟ "

"إلا إذا أجبرتني على فعل شيء آخر. "
أجبتي بوضوح.

لقد رمش في وجهكِ.
"أجبركِ؟"

لقد ضغطتِ على شفتيكِ، الممزقة بسبب الصراع الذي بداخلكِ والرغبة في عدم قول أي شيء جارح للقرصان.
لحسن حظكِ، ظهر واير بجانب رفيقه، ولم يكن سلوكه الهادئ منزعجًا.

"اتركها بمفردها الآن يا هيت.
لا يزال يتعين علينا أن نرى مدى خطورة القبطان.
من الأفضل عدم وجودهما في المطبخ في نفس الوقت."

بدا الرجل ذو الشعر الأزرق وكأنه يريد إضافة شيء ما، لكنه قرر في النهاية إسقاطه.
مع هز كتفيه بغضب، توجه إلى المطبخ.
نظر إليكِ واير، قبل أن يتبعه.





"كم من الوقت تحتاجين إلى التفكير؟"

ظهر يوستاس كيد على سطح السفينة بعد أقل من ساعة، وكان من الواضح على الفور أنه لا يريد أن يقترب منه أحد.
تراجع القراصنة عند مروره، وكانت موجات الغضب تنطلق من نظراته الحارقة.

ثم ذهب مباشرة إلى ورشته وأغلق الباب خلفه بقوة، مما جعل الرجال الذين كانوا يقتربون يقفزون من مكانهم.

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن