اليوم 22 - الجزء الثاني.

67 3 1
                                    

وبصرف النظر عن القبعة التي تخفي شعركِ الملفوف، كان عليكِ ارتداء ضمادة حول صدركِ وقميصًا إضافي الحجم لتغطية جسدكِ.

ونظرًا لأن كيد كان متفرغاً للغاية، قام بالفعل بإعادة وضع الضمادة بنفسه، على الرغم من صراخكِ بأنه كان يحاول إخراج رئتيكِ من حلقكِ، ناهيكِ عن ثدييكِ.

كنتِ الآن ترسلين نظرات صامتة إليه أثناء سيركِ على الرصيف مع معظم أفراد الطاقم.

على الأقل أزال هذا الحرج من تسميته بـ "كابتن" تقريبًا ...

لقد شعرتِ بالحرج وقررتِ عدم المبالغة في ذلك في رأسكِ.
ومع ذلك، تلاشت كل الأفكار في اللحظة التي لمست فيها قدماكِ الأرض.
شعرتِ أنكِ كنتِ على متن سفينة إلى الأبد.

لم يكن الأمر كبيرًا بالنسبة لكِ أبدًا، ولكن كان من الجيد أن تكوني على الأرض.
تسللت راحة خفية إلى أحشائكِ.

عندما أُجبرتِ على الصعود على متن سفينة يوستاس، اعتقدتِ أنكِ ستموتين هناك.
حتى بعد أن تبدد الخوف، لم تدركِ أن هذا الفكر لا تزال مدفونا في زاوية ما من عقلكِ.

زوج من الأصابع قطعت أمام عينيكِ.
"أوي، استيقظ يا فتى المقصورة." نادى بوكا.
دخلت ابتسامة خبيثة على ملامحه "فتى المقصورة. سأستمتع بهذا."

"اخرس." تذمرتِ.

كان معظم الرجال يتحدثون، متحمسين لزيارة السوق السوداء مرة أخرى قبل الإبحار.
كان البعض يخطط للذهاب إلى بيوت الدعارة لإلقاء التحية السريعة على نسائهم المفضلات.
وسرعان ما تحول الارتياح الخفيف الذي شعرتِ به إلى توتر خفيف عندما دخلتِ المدينة.
كان القراصنة وقطاع الطرق يتنحون جانبًا عند مروركِ، لعدم رغبتهم في الوقوف في طريق يوستاس كيد.
توقف الكثيرون عند حدود الشارع للتحديق.

لم يكن من الشائع رؤية الرتب العليا الكاملة للطاقم مرة واحدة.
شعرتِ بنظرات المسح تزحف عليكِ، أنتِ فتى المقصورة الصغير بين هؤلاء القراصنة الكبار.

أنزلت أصابعكِ السريعة قبعتكِ لتخفي عينيكِ ونظرت إلى كيد الذي كان يسير للأمام قليلاً.
بدا أنه يستمتع بخوف الناس، وكانت خطوته إيقاعية وواثقة وهو في طريقه إلى المدينة.

كان كيلر إلى جانبه، غامضًا كما هو الحال دائمًا، بينما كان الرجال الآخرون يتقدمون بفخر خلفهم مباشرةً، ويطلقون ابتسامات عدوانية في كل مكان.

كيف بحق الجحيم انتهى بي الأمر في مثل هذا الموقف؟

تشابكت ألوان في عينيكِ ونظرتِ إلى الطريق أمامكِ.
ما بدا وكأنها مجموعة من البلطجية يرتدون ملابس براقة كانوا يسيرون في الاتجاه المعاكس، وبدا واضحًا أنهم لن يتنازلوا عن الطريق أمام قراصنة كيد.

كان الشخص الذي أمامه رجلاً ذو بطن بارز، طوله أكثر من عشرة أقدام، وشعره الأسود الدهني مرفوع إلى الخلف، ويرتدي نظارات شمسية وسيجارًا كبيرًا تتدلى من شفتيه السمينتين.
كان يرتدي بدلة العصابات والكثير من الخواتم الذهبية.

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن