اليوم 2

121 12 0
                                    


لقد كنتِ تعرفين في البحر، بحر من النار.
ما هي الجزيرة التي كانت أمامك؟
تستطيعين أن ترى الشاطئ.

بانك هازارد... لقد كانت بانك هازارد، وكانت تحترق!
لقد التهمت النيران الجليد، بينما كنتِ تتلوي في الماء المغلي، وتكافحين من أجل البقاء واقفا على قدميكي.
كان الجليد يذوب بسرعة كبيرة.

"أوكيجي-سينسي!!"

صرختكِ أخافتكِ.
لم تكوني تعلمين حتى أنكِ تستطيعين إنتاج مثل هذا الصوت. لقد كنتِ تغرقين، ولم يكن معلمكِ موجودًا في أي مكان.

"أوكيجي-سين...!"

لقد استيقظتِ من النوم لتجدي نفسكِ متشابكا في ملاءات متعرقة.
كان هناك أنبوب شفاف يخرج من ذراعكِ اليمنى، متصل بكيس التغذية الوريدي.

الواقع ضربكِ مثل قذيفة المدفع، وكان أسوأ من الكابوس.

"أوه، أنتِ مستيقظة." كان الرجل من الأمس، الطبيب "آسف على المرة الأخيرة... يبدو أننا نسينا إطعامك."

هل فعلوا؟
بالكاد لاحظت.

لم تكوني قادرا على ابتلاع شئ على أي حال.

"لكنكِ الآن أفضل و..." تجولت عيناه فوق جسدكِ.
كنتِ ترتدين ملابسكِ الداخلية، لكن الضمادات كانت تغطي نصف جلدك "... ولم تصابي بأذى."

"أنت..." تحدثتِ رغم صعوبة الامر، ولقد كان صوتكِ يرتجف بشدة. '... اذهب وضاجع نفسك. ايها الطبيب."
أومأ.

"حسناً حسناً. لماذا أنتِ منزعجة على أية حال؟ قائدنا سوف يمزقكِ في أي وقت من الأوقات.
كنت أتوقع أن أجد أجزائاً منكي في جميع أنحاء المقصورة هذا الصباح، أنا منبهر.
أوه، أعتقد أنه متعب هذه الأيام."

أنت لم تردي.
كل قطرة من طاقتك كانت ثمينة.

"استمعي يا فتاة البحرية، أنا هنا أيضًا لطرح بعض الأسئلة حول بعض الأمور."

قام بالتفتيش في حقيبته البنية الكبيرة وأخرج بندقية القنص الخاصة بك، بالإضافة إلى بعض الطلقات السوداء الصغيرة. بمجرد أن تلتقط عيناكِ لمحة عن هذه الأشياء، تتفاعل ردود أفعالك من تلقاء نفسها، وتتجه نحوها.
لم تدركِ أنكِ كنتِ مقيدا بالسرير حتى اصطدم معصمك ردًا على اندفاعك.
أطلقتِ أنيناً مكتوماً من الألم وضحك الرجل.

"هل تعتقدين حقًا أننا بهذا الغباء؟ على أية حال، نعود إلى الموضوع: هل يمكنكِ التوضيح من فضلك؟ لم نر شيئًا كهذا من قبل."

بالطبع لم يرى أحد شئ كهذا.
كل ذلك من صنع Vegapunk (بمساهمتك المتواضعة).

"إنها بندقية. الطلقات ليست لي." لقد كذبتِ بصوت مسطح.

"استمعي يا فتاة البحرية، أنا أحاول أن أكون لطيفًا هنا، ولكن-"

"سفينة العدو! سفينة العدو تقترب!!"

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن