زحف الألم إلى ساقكِ المعلقة،ليوقظكِ.
تخبرك أصوات التنبيه الضوئية الصادرة عن الشاشة القريبة بالمكان الذي كنتِ فيه قبل أن تتمكنِ من فتح عينيكِ اللزجة.كان المستوصف أبيض اللون كما هو الحال دائمًا.
لقد رمشتِ عدة مرات محاولا التكيف مع الضوء.
كان العديد من جنود البحرية المصابين يحتلون السرائر المحاذية للجدار.كان الأصدقاء والأقارب يدخلون الغرفة،وكانت ثرثرتهم المكتومة ترتد على الجدران.
كانت ساقكِ موضوعة في قالب من الجبس،وتم توصيل خط وريدي.
فركتِ وجهكِ بيديكِ وشعرتِ بألم في عضلاتكِ كلها."أوي."
ناديتي على الممرضة بصوت خشن.
"كم من الوقت أمضيته هنا؟"لقد فحصت السجلات الطبية الموجودة أسفل سريركِ.
"يوم واحد،فاقدا للوعي"لقد تأوهتي،محاولا الجلوس.
"لا يجب أن تتحركِ."حذرت."حسناً حسناً"
هزت الممرضة كتفيها وابتعدت.
لقد ألقيتي نظرة حولكِ.
لقد كانت عبارة عن قاعة إنعاش،حيث بدا جنود المارينز الذين دخلوا المستشفى هناك مرتاحين للغاية أثناء التحدث مع أحبائهم.
شفتيكِ كانتا تضغطان تلقائيًا على بعضهما البعض.
لم تكن هذه هي المرة الأولى،ولا الثانية التي تستيقظين فيها في مثل هذا المكان.بصراحة،لم تعودي تحسبين بعد الآن.
وكما في كل مرة،كان هناك الكثير من الأشخاص حول رفاقكِ، قلقين عليهم، كما كان من المفترض أن يكون.كان الرجلان بجانبكِ مفعمين بالحيوية بشكل خاص.
نظرت إليهم.
الشخص الذي كان في السرير هو ذلك المسؤول السابق الذي تم تخفيض رتبته مؤخرًا.مرة اخرى ما هو اسمه؟فولبيدو؟فولبادي؟
جلس صديقه على المرتبة،يمزح معه،نظارات غريبة ولحية صغيرة غريبة.
لم تتذكري مرة واحدة أن شخصًا ما جاء للاطمئنان عليكِ.حسنًا،توقفي.
لا يسمح بالشفقة على النفس.مع تنهيدة قصيرة،حركتي ساقكِ بحذر على الأرض وأمسكتِ بالعكازات التي كانت جاهزة على الحائط.
ببطء ولكن بثبات،كنتِ تعرجين خارج المستوصف."اوي لقد تأخرت يا رجل."
قال جانجو وهو يعدِّل قبعته:"لم يسمحوا لأحد بالدخول لفترة. كنا جميعاً ننتظر في الخارج،حتى في ساعات الزيارة."
"لا تمزح"
"هاه؟ هل تعلم لماذا حدث هذا؟"
"نعم، الأدميرال أوكيجي كان هنا."
"ماذا أوكيجي؟!"
أشار جندي البحرية إلى سريركِ الفارغ.
"هل رأيت تلك الفتاة؟إنها سبرايز د.،القناص الذي يتبعه في كل مكان."
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...