"شيء واحد فقط."
كانت أصابعكِ متجمدة حول حزام بندقيتكِ.
كان وجهكِ الشاحب منخفضًا، وخصلات شعركِ المبعثرة تخفي عينيكِ.
كان فمكِ جافًا تمامًا، ولم تخرجي الكلمات.تنهد أوكيجي، وأرسل إليكِ نظرة جانبية من فوق كتفه.
و ظلت يده الكبيرة على الدعامة."إذا سارت الأمور بشكل خاطئ، في بانك هازارد... هل ستكونين بخير، [Y/N]؟"
انفتحت شفتيكِ، في محاولة للسماح بدخول المزيد من الهواء لمعدل أنفاسكِ المتزايد.
كانت تلك هي اللحظة - لقد طلب أخيرًا تأكيدًا على استقلالكِ عنه.
لقد كنتِ تعلمين أنه كان ينبغي عليكِ أن تقولي نعم، لقد كنتِ تعلمين ذلك وحاولتِ بكل ما أوتيتِ من قوة في جسدكِ المتوتر.
والقوة لم تكن كافيا.
لم يأتي أي صوت منكِ.انتظر أوكيجي بضع ثوانٍ أخرى قبل أن يستدير.
"اراكي لاحقًا، [Y/N]"فقط عندما أغلق الباب خلفه سقطتِ على ركبتيكِ وضربتِ الأرض بقبضتكِ، كرهتي نفسكِ كما لو كنتِ لا تزالين في تلك الجزيرة القذرة.
هذا كان آخر شيء قاله لكِ على الإطلاق.
استيقظ يوستاس كيد متأخرًا عن المعتاد، وكان في سرير فارغ.
كان من الغريب أن يستيقظ من نومه دون أن يشعر بدفئكِ المألوف الذي يضغط عليه.عندما مدت يده اللحمية إلى بقية المرتبة دون مواجهة أي عائق باستثناء الملاءة العادية، كان الأمر كما لو أن موجة من الذعر مرت عبر جسده.
فجأة، كان مستيقظًا تماماً.لم يكن رد فعل عقلاني، فقد حدث من قبل أنكِ نهضتِ أمامه ولم يلاحظ ذلك أبدًا.
لكن ذلك اليوم كان مختلفاً.قفز من السرير، وبالكاد ألقى بعض الملابس عليه واندفع إلى الخارج.
كان سطح السفينة شبه صحراوي، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الرجال الذين أرسلوا إليه نظرات مشوشة.لم ينظر كيد إليهم حتى وأسرع إلى المطبخ.
كان المدخل الخارجي مفتوح على الباب المغلق وعندما وصل سمع صوت مألوف مما جعله يتوقف.تم جمع معظم أفراد الطاقم في الخارج مباشرة.
كان كيلر متكئًا إلى جوار الباب المغلق، وكان هيت قريبًا منه.
ثم واير، وموهيكان، وبوكا، وليو، وغيرهم.
كلهم هناك، ساكنون وصامتون.بهدوء، اتخذ كيد خطوة إلى الوراء قبل أن يتمكنوا من رؤيته.
صوتكِ كان يتدفق من داخل المطبخ.لقد فعل قلبه شيئًا غريبًا في صدره عندما أدرك أنه لم يسمعكِ تغنين من قبل.
"...كان هناك برج رمادي اللون وحيدًا على البحر.
لقد أصبح نور الجانب المظلم منيره بالحب دوائاً وليس حباً ولكن هل تعلم أنه عندما تتساقط الثلوج،تصبح عيني كبيرة ويمكن رؤية الضوء الذي تشرق به؟"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...