"إذن لقد قابلتِ لوفي!"
اتسعت ابتسامة كوبي وتوهجت عيناه إعجابًا بالفكرة.
تنهدتِ ووضعتِ يدكِ على رأسكِ وعبثتِ بشعركِ."قبعة القش؟ اجل، لقد ذهبت مع أوكيجي-سينسي إلى لونغ رينج لونغ لاند…لسبب ما، أصر على السماح للقراصنة بالإفلات من العقاب."
لقد عبس قليلاً من كلماتكِ، ولكن للحظة واحدة فقط.
"لقد رأيته أيضًا في وتر سفن!"
وتابع بحماس.
"لا أستطيع أن أصدق الأشياء التي فعلها! لقد أصبح قويًا للغاية! إنه أمر لا يصدق مدى قوة طاقمه و-""أوي، كوبي."
كانت القبضة على كتفه قوية بعض الشيء بحيث لا يمكن أن تكون ودية فقط.
رمش في وجهك بتفاجئ."ا[Y/N]-سان؟"
"لا تنسى أنهم قراصنة." قلتي ببرود: "إنهم حثالة يتسللون عبر البحار لترويع الأبرياء، وعلينا القضاء عليهم."
قطرة صغيرة من العرق غطت خده.
"ن-نعم، ولكن..."
"من دون لكن. هذا هو واجبنا كقوات البحرية، وهم لا يستحقون سوى الاشمئزاز." لقد تركته و ذهبتي "أراك في مارين فورد، كوبي."
لقد بقيتِ على عتبة باب المقصورة لفترة كافية.
غربت الشمس وانتشر ضوء المساء الخافت عبر البحر المفتوح.
تم وضع طاولات بأحجام مختلفة في جميع أنحاء سطح السفينة، وأغلبها محملة بعدد كبير جدًا من زجاجات الكحول.
يتكون الطعام بشكل رئيسي من اللحوم.
وكان القراصنة منتشرين حولها.كان الحفل قد بدأ بالفعل ولكن بعض القراصنة كانو لا يزالون يعدون الطعام للمأدبة.
لدهشتكِ، كان كيلر في الواقع من بين الطهاة.لقد كانت رائحة إحدى الأطباق التي أحضرها كافية لإغرائكِ أخيرًا للخروج من مخبأك.
لم تكوني قد تناولتِ الطعام بشكل صحيح منذ أيام، وكان جسمكِ يشتهي الطعام الفعلي، وكانت الرائحة جذابة للغاية.
يبدو أن لا أحد يهتم بكِ على أي حال، لذلك خاطرتي بالخروج من المقصورة بضع خطوات.
ومع ذلك، لم يلجأ أحد إليكِ.أخذتِ نفسًا عميقًا ثم سرتي أخيرًا على سطح السفينة للوصول إلى أقرب طاولة.
تجمع اللعاب في فمكِ عند رؤية الدجاج المشوي الكبير.
اهتزت يدكِ عليه قبل أن تتمكنِ من التفكير، وانتزعتِ ساقه وغرزتِ أسنانكِ فيه.
ذاب الطعم في فمكِ، وأرسلكِ إلى النعيم.يا إلهي، كنت في حاجة إلى هذا.
"انظروا من هنا! فتاة البحرية!"
الكلام المفاجئ كاد أن يجعلكِ تختنقِ.
التفتتِ ببطء نحو موهيكان وعدد قليل من القراصنة الآخرين، وفمكِ لا يزال في الطعام.
ضحك اثنان منهم.
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...