استيقظ كيد في وقت متأخر عن المعتاد، وفي مزاج رهيب للغاية.
على الرغم من الليل الغائم، بدا الصباح مشرقًا، مع شعاع الشمس الذي تسلل عبر النافذة وهبط مباشرة على وسادته.لقد تذمر، وظهر الاستياء على وجهه بسبب الضوء، كانت عيناه لا تزال مغلقة.
ظهرت ذكريات اليوم السابق ببطء في ذهنه، مما جعل الأمر أسوأ.
لقد فازوا في المعركة بالطبع، لكن لم يكن من المفترض أن تسير الأمور على هذا النحو، بالإضافة إلى أن هؤلاء القراصنة كانوا أقوياء للغاية وتمكنوا من ضربه على ظهره.
ومع ذلك لم يكن الأمر مؤلمًا كما كان يتوقع.
لقد كان شيئًا أشبه بالحكة اللاذعة.كان كيد لا يزال نصف نائم، وضع يده السليمة على الجرح، واتصلت أصابعه القاسية بشيء مألوف، على الرغم من أنه لم يتمكن من رؤيته.
غرز؟
مع ذلك، لم يتذكر توقفه عند الطبيب.
لقد كان مستيقظًا بالكامل الآن، وعند تحركه، لاحظ وجود شيء دافئ على جذعه.
فرك القرصان عينيه بشدة، وخفض عينيه الكهرمانية إلى صدره.
كنتِ ملتفا على عضلاته، نائما بعمق.
استندت جبهتكِ على عظام معدته، و كنتِ نائمه في وضعية الجنين في محاولة للحصول على بعض الدفء.رفع صاحب الشعر الاحمر حاجبه الغير موجودة تقريبًا إلى النظارات الواقية التي لم يخلعها حتى في الليلة السابقة.
بعد أن شدت يديكِ عليه على حين غرة، تجمد يوستاس كيد للحظة، وهو يحدق في جسدكِ النائم.
كنتِ ترتدين أحد قمصانه، والتي تمكنت بالفعل من تغطية جسمكِ حتى ركبتيكِ.
لكن أثناء نومكِ، انسحب القماش على ساقيكِ، وكشف عن فخذيكِ بالكامل.تتبع جسدكِ بعينيه،و ابتلع ريقه، و نظرته معلقة على صدركِ. يمكنه تخمين منحنى ثدييكِ تحت قميصه، مع لمحة من الحلمة البارزة من خلال القماش.
شعر الكابتن برعشة بين ساقيه.
يمكنه أن يأخذك هناك في تلك اللحظة.
لقد كنتِ صغيرا و هشا للغاية، ولم تكوني قادرا على إبداء أي مقاومة.أمال كيد رأسه قليلاً و ألقى نظرة على انعكاس ضوء الشمس على شيء ما.
اندفعت عيناه إلى المكتب.
كان هناك السكين.
كبيرة وحادة وقاتلة.
بجانبها، مجموعة أدوات الإسعافات الأولية، مفتوحة و من الواضح أنه قد تم استخدامها.تحولت نظرته إليكِ.
لقد كان غبياً.
لقد أصيب وفقد الوعي وترك عدوًا مسلحًا في مقصورته الخاصة.لا شك أن الهاكي الخاص به كان سيوقظه إذا كنتِ تمثلين تهديدًا حقيقياً له.
ولكن، لسبب ما، اخترتِ علاجه بدلاً من قتله.هذه المرة، كان تركيزه منصبًا على وجهكِ.
كان شعركِ الفوضوي منتشرًا في كل مكان، ويخفي نصف تعابير وجهكِ.
لقد دقق في عظم خدكِ الأسود و المنتفخ والجبس على كتفكِ هل لاحظ هذه من قبل؟
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Ficção Adolescenteيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...