لأول مرة، تتناولين الطعام مع كبار الرتب في الطاقم.
لقد بدوا جميعًا مثل الحيوانات التي ماتت جوعا لعدة أيام."نحن نقترب من معركة كبيرة، علينا أن نكون مليئين بالطاقة." أوضح هيت بعد رؤيته نظرتكِ المعترضة.
و وضع شخص ما طبقًا مليئًا بالسمك أمامكِ، لكنكِ لويتي فمكِ.
"شكرًا، أفضل عدم تناول الكثير من الطعام قبل المعركة."تمتمتِ."إنها خسارتك."هز موهيكان كتفيه قبل أن يأخذ الطبق.
ونظرتِ إلى أعلى الطاولة، حيث كان كيد و كيلر يأكلان ويتحدثان.
و يبدو أنهما معتدان على هذا النوع من المواقف."بالحديث عن المعركة..." حركتِ عينيكِ إلى واير، أمامكِ، "هل حصلت على ما يكفي من نقاط الثقة لاستخدام بندقيتي؟" لقد توقف عن المضغ، وهو يحدق بكِ.
"هل ستعيديها بعد ذلك؟"
"همم، لا أعرف. يعتمد ذلك على عدد الرصاصات المتبقية لدي."
"هذا ليس مضحكاً."
"إذا كان بإمكاني الاختيار، هل تعرف من هو أول شخص سأسقطه؟"
"يا فتاة، أقترح عليكِ بشدة أن تتوقفي عن الكلام."
لكن من ناحية أخرى، بدا هيت فضوليًا حقًا.
"أليس القبطان؟"نظر واير إليه وهززتِ رأسكِ.
"لا. إنه كيلر. كيلر بالتأكيد.""أستطيع أن أسمعكي."تحدث كيلر بشكل قاطع من الجانب الآخر من الطاولة الطويلة.
"جيد!" ولقد رددتِ عليه.
وانتهت المحادثة بضحكة كيد.
كانت سفينة قراصنة كيد أصغر حجمًا وأكثر رشاقة مقارنةً بسفينة ديفوكو، وبطريقة ما تمكنتِ من إبقائها على مسافة طوال الليل.
أخذ الرجال منوبات في الحراسة كي يتمكن بعضهم من النوم قبل المعركة.
ولقد تم وضعكي في عش الغراب، حيث كان هناك عدد قليل من المراقبين يتبادلون مع بعضهم البعض.
ولقد كان هذا محظ إجراءً بسيطًا لمنعكِ من التسلل إلى الطابق السفلي أثناء انشغال القراصنة.كان الفجر يقطع السحب عندما نادى القبطان على الجميع ليجتمعوا على سطح السفينة.
لقد نزلتي إلى أسفل الساري الرئيسي و انضممتِ إلى الطاقم المتجمع حول كيد و كيلر.
ولم تمر سوى دقائق قبل أن يطلق العدو القنبلة الأولى."حسنًا يا رجال،دعونا نذهب لذبح بعض المغفلين!"صرخ كيد والإثارة ظاهرة على وجهه،وهتف الطاقم مرة أخرى.
"أوي يا فتاة" لقد التفتتِ إلى موهيكان الذي ألقى بندقيتكِ عليكِ."صوبي نحو الهدف جيدًا، لآن ترتبكِ، أليس كذلك؟"
ابتسامة ملتوية ارتسمت على شفتيكِ قبل أن تتمكنِ من تجنبها.
وشعرتِ بتنبيه ملاحظتكِ، لذلك غيرتِ موقعكِ لتنظري إلى أول قنبلتين تحلقان باتجاه فيكتوريا بانك.
وكان من الطبيعي أن تنزلق بندقيتكِ بين يديكِ وتطلقين النار، مما أذهل القراصنة القريبين.
فقد انفجرت القنابل في الجو ولم تسبب أي ضرر.
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...