الليلة 14.

69 5 0
                                    

"لقد انتهيت من الغرز.سيعود الألم خلال ساعتين، ضعي المرهم الذي أعطيتكِ إياه. و... قد يكون هناك ندبة."

"رائع."
تذمرتِ، وارتديتِ قميصكِ مرة أخرى وقفزتِ إلى أسفل سرير المستوصف.

"حاولي ألا تتحركِ كثيرًا."حذر الطبيب.
أما أنتِ فلم تنظري إليه حتى أثناء توجهكِ للخارج.
"يا فتاة."توقفت يدكِ على مقبض الباب."استخدمي عقلكِ. أعلم أن لديكِ واحداً."

دخل الغضب إلى وجهكِ المتجعد.
وخرجتي من الغرفة بسرعة وصفقتي الباب لم تكن هناك مأدبة في تلك الليلة.
كانت السفينة بأكملها هادئة جدًا.
كان الظلام قد حل بالفعل، وعادت الطاولات إلى أسفل سطح السفينة، واستأنف القراصنة أدوارهم.

ولعدم رغبتكِ في التعامل مع أي منهم، تسلقتِ الساري ودخلتِ داخل عش الغراب.
وبالطبع سيكون هناك شخص ما في مهمة المراقبة، وكنتِ تأملين فقط ألا يكون شخصًا من الرتب الأعلى.
لذلك سخرتِ من الإحباط عندما وجدتِ واير هناك.

هبطت عيناه الحادتان عليكِ لفترة وجيزة قبل أن تعود إلى البحر الواسع.
لقد جلستي في أبعد مكان، متكئا على المقعد.
لبضع دقائق، لم يتحدث أحد.

"هل ستقضين الليلة هناك؟"سأل بصوت غير مهتم.

"أجل."
انتظر واير أن تضيفي شيئًا، لكن بصركِ ضاع في أمواج الظلام، بملامح مشبعة بالمرارة.

"هل يمكنني أن أسألكِ سؤالاً؟"

أنت هسهستي.
"أنا حقاً لا أريد التحدث الآن"

"أرى. فقط أخبريني بهذا، يا فتاة البحرية: بين جنود البحرية، إذا عصى شخص ما الأمر، ماذا سيحدث؟"

وقعت عيناكِ عليه، وهي مليئة بالاستياء.
"لماذا تسألني هذا؟"

"ألا يتم شنقهم؟؟" أمسكت أصابعكِ بقماش بنطالكِ وأنتِ تديرين وجهكِ بعيدًا. "حتى لو كانوا صبيان؟"

"اصمت. اللعنة."

هز كتفيه.
أصبحت الليلة أكثر برودة من سابقاتها.
لم يكن هناك قمر، وغطت النجوم طبقة سميكة من السحب، فكان الظلام كاملًا تقريبًا.
كنتِ على وشك النوم عندما هزتكِ قشعريرة.

"تعرفين ماذا."

لقد أخرجكِ صوت واير الهادئ بلطف من الأحلام المضطربة.
كان يتكلم بصوت منخفض، دون أن ينظر إليكِ، وكأنه ينشد لنفسه قصيدة.

"هذا الصباح، صادفنا جزيرة نعرفها بالفعل. بالطبع ليس من المفترض أن أخبركِ بهذا على أية حال، سألنا القبطان إذا كان علينا الرسو كما نفعل عادةً."

نظرتِ إليه من وضعيتكِ الجاثمة، واضعا ذقنكِ على ذراعيكِ المتقاطعتين.
ما الذي كان يتحدث عنه؟

"قال لا " تغير وجهه للحظة، وكأنه يسأل نفسه هل سيستمر أم لا. "هناك الكثير من النساء في تلك الجزيرة. إنه نوع من بيت الدعارة، في الواقع. بعض مفضلاتنا موجودات.... و المفضلة لدى الكابتن موجودة هنك أيضاً."

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن