"أليس من السخرية؟"
رفعتِ عيناكِ على الظل الأبيض الذي بجانبكِ.
كنتِ تعرفين من هو بالطبع، ولكن مرة أخرى كانت هيئته العريضة غير واضحة، ومن المستحيل تمييز ملامحه."ما الذي سيكون مثيرا للسخرية؟"
كان صوتكِ منخفضًا، متعبًا تقريبًا."لديكِ هدية، [Y/N]. حتى قبل أن نبدأ في تدريب هاكي الملاحظة الخاص بكِ، كنت أعلم أن هذا هو الشيء الذي تفضله.
بالإضافة إلى ذلك، أنتِ واحدة من أفضل القناصين الذين قابلتهم على الإطلاق.
يبدو أن كل مهاراتكِ تدور حول البصر. ""لذا؟"
"ومع ذلك، من الممكن أن تصابي بالعمى بشكل لا يصدق."
خيم الحزن على صدركِ.
وصلت أصابعه الطويلة إلى ذقنكِ، بالكاد تلمسها، موجهة وجهكِ حتى تلتقي نظراتكِ.
ومع ذلك، لم تتمكنِ من رؤيته."وإذا تركتكِ دون وداع هل ستبقين مكسورا إلى الأبد؟"
تجمعت الدموع الدافئة في عينيكِ بينما كانت أسنانكِ تخدش شفتكِ السفلية.
"أنا..."
"ا[Y/N]!"
تحول تركيزكِ إلى ما هو أبعد من الرجل طويل القامة.
كان أحد جنود البحرية الشباب يلوح لكِ، وقد ارتسمت ابتسامة بريئة على وجهه وشعره الوردي يتابع حركته.
وبجانبه جلس رفيقه الأشقر ينتظر بفارغ الصبر.حدقتِ بعينيكِ، ولاحظتِ وجود المزيد من الأشخاص خلفهم.
كانت تاشيجي تبتسم، وكان سموكر يحدق بكِ بنظرته الصارمة المعتادة، ولكن ربما كان هناك لمحة من النعومة في عينيه.
أومأت تسورو-ساما برأسها نحوكِ، وابتسامة متكلفة تجعد وجهها."بطريقة ما، جعلتني الشخص الوحيد الذي يستحق عاطفتكِ. وعندما غادرت، بقيتي في الظلام."
عادت عيناك إلى شكله الغير المركز.
"هل هذا هو سبب مغادرتك دون أن تنبس ببنت شفة؟ حتى أتمكن من إعادة التفكير في الصورة التي كانت لدي عنك وأرى أخيرًا أشخاصًا آخرين؟"وبدا أنه يهز كتفيه.
"ربما. هذا هو حلمكِ، [Y/N]""لكنني كنت في حاجة إليها. كنت بحاجة إلى تفسير، إلى الوداع، إلى أي شيء!"
وفجأة اشتعلت النيران في الهواء خلفكِ.
لقد ظهر حضور مهيب في ظهركِ، وكان أحمر مثل الدم.
اتخذ الأبيض خطوة أبعد."هل هذا ما كنتِ تحتاجيه؟"
انقسمت المساحة فجأة إلى اللونين الأبيض والأحمر، ووجدتِ نفسكِ في المنتصف تمامًا.
لقد رأيتِ وجه كوبي يتحول إلى القلق.
حتى بدون النظر، كنتِ تعرفين من كان خلفكِ.مد كوبي يده نحوكِ بينما تبددت الشخصية الغير الواضحة.
انسحب المدخن من جيتيه."ا[Y/N]، هيا!"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...