"كـ-كيد... اتركني."
كانت عيناه باردة وميتة، لكنها كانت مثبتة عليكِ.
لقد كان يراكِ هذه المرة، ولم يكن هناك سوى الازدراء في نظرته الكهرمانية.
خنقتكِ يده دون أي جهد، ووجهكِ بلا حراك، وتدفقت الدماء من شفتيكِ.كان هناك شخص آخر في ظلام المقصورة.
كان هناك رجل طويل القامة، رجل طويل يرتدي ملابس بيضاء، متكئًا على الجدار الخشبي.
كان ينظر إلى المشهد وهو يشعر بالملل تقريبًا، وكان قناع النوم يتدلى من رقبته.
كانت رئتيكِ تحترقان من قلة الهواء، وكان الألم في حلقكِ لا يطاق."أوكيجي... سينسي..."
تنهد وهو يهز رأسه بالاستسلام.
"ما الذي كنتِ تفكرين فيه، [Y/N]؟"
جاءت أصوات كسر الأنسجة الرخوة من رقبتكِ.
"طلب المودة من رجل مثل يوستاس كيد؟ انظري إليه."كانت الدموع تتدفق على خديكِ.
والقرصان ذو الشعر الأحمر كان يقتلكِ.
مرة أخرى، كان الملل والازدراء هو كل ما يمكني أن تقرأيه في تعبيره."لكنني..."
"ومرة أخرى..." أمال أوكيجي رأسه "ماذا كنتِ تتوقعين؟"
ضرب شيء ناعم على وجهكِ، لكنه كان كافياً ليجعلكِ تقفزين بين الملاءات المتعرقة.
استيقظتِ مع التنفس الغير المستقر ودقات القلب.أمسكتِ بالوسادة الإضافية التي على وجهكِ ورميتها بعيدًا.
استغرق الأمر عدة ومضات للتعرف على المستوصف."اهدئي يا فتاة "
التفتتِ إلى السرير الذي بجانبكِ.
كان موهيكان مستلقيًا هناك، ووجهه منزعج، وليس لديه وسادة. وكانت ساقه مغطاة بالكامل بالضمادات."لا تنظري إلي بهذه الطريقة. لقد واصلتِ التذمر طوال الليل! لم أستطع النوم على الإطلاق!"
لقد فتحتِ فمكِ لتلتقطي شيئًا ما وندمتِ عليه على الفور.
كان حلقكِ مشتعلًا، ومحاولة التحدث تسببت في إصابة القصبة الهوائية بألم شديد.
يذكركِ التشنج والدفء اللزج بين ساقيك بالدورة الشهرية.دخلت على ملامحكِ تكشيرة مؤلمة وصرفت تركيزكِ عنه.
"نعم إنه سيء" كان صوته أكثر هدوءا الآن، مع مسحة من الحزن في الداخل.
"ثورين مات"مزيج من المشاعر المعذبة يتدفق في صدركِ، مما يزيد من الألم الجسدي.
صورة عيون كيد ويده ملفوفة حول رقبتكِ تومض في ذهنكِ.
لقد حاولتِ أن تبتلعي ريقكِ، لكن حلقكِ الجريح رفض أن يفعل مثل هذا الشيء.
ركضت يداكِ لوجهكِ تغطيه."الكابتن كيد فعل هذا بكِ، أليس كذلك؟" أنتِ لم تتحركِ. "عندما يكون هكذا، يمكنه أن يذهب إلى حد قتل ناكاما دون أن يدرك ذلك.
وهو أمر مثير للسخرية، إذا كنتِ تعتقدين أنه في هذه الحالة لأننا فقدنا ناكاما."
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...