اليوم 4

113 12 3
                                    


مارين فورد، قبل عامين.
انتهت الحرب.

كان طاقم شانكس يواجه طاقم اللحية السوداء.
طلقة واحدة في الهواء، و وجه القناصان الهائلان أسلحتهما نحو بعضهما البعض.
لقد تصرفتِ بسرعة، وقفزتِ من الشرفة، و تسابقتِ نحو الساحة.
أردتِ الانضمام إلى المعركة، و أردتِ القضاء على القراصنة، و أردتِ أن توجهي بندقيتكِ على بندقيتي ياسوب و أوجور، أردت...

لقد جعلتكِ ضربة مباشرة تتطيرين عبر الجدار.
لقد سعلتِ و لمستِ خدكِ.
جليد.

"هل تحاولين قتل نفسك؟"

لقد تفوق عليكِ أوكيجي بطوله المثير للإعجاب.

"أنتِ لا تتناسبين مع هؤلاء الناس. لا تتصرفِ كالطفل وابقي هنا."

انهار تعبيركِ، لكنه كان يتطلع إلى المعركة بالفعل، ولم يلاحظ ذلك أبدًا.

كما قال لكِ، في اليوم التالي، غادر كيد فيكتوريا بانك للوصول إلى أحد مخابئهم، مع كيلر وهيت وبعض الرجال الآخرين.
تم ترك واير في المسؤولية.

منذ أن أخذوكِ اسيرا، ربما كان هذا هو اليوم الأول الذي لم تشعري فيه وكأنكِ على وشك التعرض للاغتصاب أو القتل أو كليهما.
لا يمكنك القول أنكِ كنتِ مرتاحا، لكن على الأقل لم تكوني متوترا كثيراً.

العرض الدموي الصغير الذي قدمه كيد في الليلة السابقة جعلكِ تشعرين بالأمان أكثر حول الطاقم.
كان من غير المحتمل جدًا أن يكون هناك شخص آخر على استعداد لتجربة ما فعله جوردو.
بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الأدوية الجديدة معجزة حقًا.
أو ربما بدأت جروحكِ بالشفاء.

لقد كان كتفكِ مغطى بالجبس الآن، لكن جانبكِ والألم كانا اخف الان.

عند الظهر، طرق شخص ما على باب مقصورة كيد.
لقد عبستِ.

من الذي ازعج نفسه بالطرق على أي حال؟

"مرحبا!"

لقد كان شابًا، ربما أصغر منكي ببضع سنوات، ذو ابتسامة كبيرة على وجهه المنمش، وشعر بني فاتح، ولا توجد علامة لحية على خديه.
كان لديه طبق مليء بالطعام ومسكنات الألم.
لقد لويتي فمكِ و تحدثتِ.

"من المفترض أن تكون؟"

"أنا جين، تشرفت بلقائكِ!"

لقد رمشتِ.
"لماذا تتصرف بلطف؟ ماذا تريد؟"

رمش أيضًا.
" لا شيء. كنت أفكر فقط...انه يمكنني استخدام بعض اللطف، أعني...أنتِ هنا أسيرا، المرأة الوحيدة على متن السفينة وما إلى ذلك."

كان الارتباك واضح في جميع أنحاء وجهك.
هل كان هذا حقيقياً؟

"هل أنت حقيقي؟" أنتِ سألتِ.

"أنا...." تمتم بشكل محرج، محبطًا من سخريتكِ.

اخذتِ الطبق من يديه وبدأتِ بالاكل يبدو أنه يتصرف بطبيعته. لقد بدا في الواقع وكأنه شخص جيد.

Captive [Eustass Kid x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن