اللعنة.
لم يكن هذا جيدًا.
كان معصماكِ مربوطين معًا بإحكام فوق رأسك على عارضة خشبية، في ضوء المقصورة الخافت.
بطريقة ما، تم أيضًا تثبيت كاحليكِ على الأرض، على الرغم من أنكِ لا تستطيع رؤية ذلك.
كان زي مشاة البحرية نصف ممزق على جذعك، والدماء تسيل من الجروح التي تركها القراصنة عليكِ.
نعم، لقد بقيتِ في تلك المعركة لتسمحِ لرفاقك بالهروب.
وقد فعلوا ذلك.
لقد تركوكِ خلفهم، وحاولتِ قصارى جهدكِ للقضاء على أكبر عدد ممكن من القراصنة.لكن الحقيقة القاسية هي أنه لم يكن من المفترض أن تكون أنتِ. أنتِ لم تكوني أبدا مقاتلت اشتباك قريب.
لقد كنتِ قناصا.اللعنة!
ولا حتى من مستخدمي فاكهة الشيطان.
لماذا...كان عليكِ فعل ذلك؟
اللعنة.
لقد عضتِ شفتك.
كنتِ تعرفين لماذا.
منذ أن أصبح ساكازوكي أميرال الأسطول، كانت سلامتكِ في خطر.
كتلميذة سابقة للأدميرال أوكيجي، لم يستطع أن يتحملكِ.لقد منعته تسورو من طردكِ من البحرية حتى الآن، لكنها لم تتمكن من تأمين حياتك.
بعد كل شيء، كنتِ المسؤولة.
كان عليكِ أن تكوني مستعدا للتضحية بحياتك من أجلهم.
لكنهم لم يأخذوا حياتكِ، ليس بعد.كنتِ تبذلين قصارى جهدكِ لإبقاء تنفسكِ منتظم.
لقد كان من الغباء الشديد من جانبكِ أن يتم القبض عليكِ حيا. ومن قبل قراصنة كيد من بين كل القراصنة.
لا توقفِ.
لا يمكنكِ الاستسلام للذعر.لقد كنتِ ضابطاً بحريًا، و أفضل طلاب أوكيجي!...ولكنه ترككِ وراءه أيضًا.
والآن أنتِ في تلك المقصورة الخشبية الفارغة، نصف عارية، مقيدة، تنتظرين.
كنتِ تعرفين من كنتِ تنتظرين.
كانت المقصورة كبيرة،وكان فيها سرير بحجم كينج.لقد ارتجفتِ عندما سمعتِ صرير الباب، وكاد قلبكِ أن ينفجر في صدرك.
"اوووو... دعونا نرى ما لدينا هنا."
لقد سيطرتي بالكامل على نفسكِ لعدم الارتعاش.
كان عليكِ أن تكوني قويا مهما حدث."يوستاس "الكابتن" كيد، على ما أعتقد."
تمكنتِ من القول،وانتِ تكافحين من أجل الحفاظ على صوتكِ ثابتاً.
لم يرد، وكان يسير حولكِ ببطء، مصممًا دوائر واسعة كمفترس مع فريسته.
وعندما تمكنتِ من رؤيته أخيرًا، شعرتِ أنكِ تنهارين.لقد كان ضخمًا.
كان طوله أكثر من مترين، وكان صدره العاري العضلي أكبر من صدركِ بالطبع.اتسعت عيناكِ وهو يعلو عليكِ، وينحني ليراقبكِ عن كثب.
يا الهي.
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Genç Kurguيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...