كان كل شيء أبيض.
أبيض جداً لدرجة تؤذي العين.
لم يكن هناك أي شيء مادي في هذا الفراغ.
فقط أنتِ، بندقيتكِ وأفكاركِ المضطربة."ا[Y/N]."
سمعتي صوت عميق قادم من الخلف، التفتتِ على الفور.
وقف أوكيجي هناك، مغطى بالندوب، ونظرته ضائعة في اللون الأبيض.
رغم ذلك، كان لا يزال يرتدي زي الأدميرال.إذن، كنتِ تعلمين أنكِ كنتِ في حلم: الملابس التي كان يرتديها عندما كان جسده شديد التأثر قد تمزقت.
وبعد ذلك، لم يلمس زيه العسكري مرة أخرى.
ومع ذلك، فقد تقدمت خطوة إلى الأمام."سينسي!"
أغمض عينيه وتنهد، تنهيدة عميقة جعلت كتفيه العريضتين ترتفعان وتنخفضان مرة أخرى.
لقد توقفتِ وابتلعتِ ريقكِ.
لم يكن ينظر إليكِ."سيدي، لقد... فعلت شيئًا." تمتمتِ، وأصابعكِ تبحث عن حزام بندقيتك.
"أعلم."
ابتسمتِ وهززتي رأسكِ.
"حتى لو كنت تعرف، هناك الكثير من الأشياء التي أريد أن أخبرك بها! وأشياء كثيرة أريد أن أسألها..."لقد حول وزنه إلى الجانب.
"لكنني لم أعد موجودًا بعد الآن."شعرتِ بالدموع تحترق في عينيكِ.
سقطت نظراتكِ.
"لماذا؟""ألا تعلم بالفعل؟"
أنتِ بعبوس.
"أنا لا اكفي"، "أنا ضعيفة".كنت تريدين أن تقولي ذلك، ولكن لسبب ما، لم تتمكنِ من ذلك.
شعرتِ... إنه ليس بصحيح.فجأة، دفء ذراع ملفوفة حولكِ يشع عبر جسدكِ، وكان لحمًا أو معدنًا، لا يمكنكِ تمييزه.
"أنا...لا أعلم."
" "...ولم أعد أشعر بالبرد بعد الآن، سينسي.
لكني بحاجة إليك.
أريدك أن تخبرني لماذا.
لماذا لم أكن حتى استحق التفسير. وداعاً." "تحرك أوكيجي وكاد أن يلجأ إليكِ.
"هناك الكثير من الأشياء التي لم تريها."بدأت شخصيته تتلاشى في البياض.
حاولتِ التحرك للوصول إليه، لكن تلك الذراع الغير المرئية كانت لا تزال مربوطة بإحكام حولكِ."ومع ذلك، أنتِ ذكية."
كان صوته أبعد الآن."سينسي!"
"هل تثقين بي، [Y/N]؟"
لقد ناضلتِ من أجل الحصول على الحرية.
"نعم! نعم، لقد وثقت بك دائمًا!"بقي ظل الابتسامة على ملامحه الغير الواضحة، أو ربما كان ذلك مجرد وهمكِ.
"ثم عليكِ أن تنظري بجدية أكبر."
لقد حاولتِ إزالة الضباب المنتشر في كل مكان.
"انتظر سينسي، أنا-"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...