كان كيلر قد زار للتو السوق السوداء بنفسه، وليس فقط للتحقق من الأسلحة: بل كان أيضًا مكانًا رائعًا للحصول على معلومات حول الحياة تحت الأرض، وتحركات اليونكو، و البحرية، وما إلى ذلك.
من بين أمور أخرى، عرف أن دوفلامينجو كان يصنع فاكهه سمايل لكايدو بالفعل، وكان سيزار كلاون سيبث قريبًا بثًا مباشرًا حول نوع ما من الأسلحة الجديدة.
كان يفكر في اكتشافاته الأخيرة عندما سمع الضجيج والأصوات المعروفة القادمة من متجر على جانب الطريق.
التفت ليرى رجلاً (ربما المالك) يرقد فاقدًا للوعي على العتبة، بينما كان عدد قليل من القراصنة يبحثون في الأشياء بالداخل، ويتناقشون فيما بينهم." ليس هذا أيها الأحمق! هذا للشعر المصبوغ، شعرها غير مصبوغ!"
"هنا، ارمي هذه الكريمات في الحقيبة!"
" يا شباب، تحققوا من هذا! لقد وجدت قسم الملابس الداخلية!"
"يا اللعنة يا ياس!"
"علينا أن نحضر لها هذا!"
"لن ترتدي أبدًا شيئًا رخيصًا جدًا. دعونا نأخذ هذا بدلا من ذلك."
"يا صاح، لا أستطيع حتى رؤية حمالة الصدر تلك. لا يبدو الأمر مفيدًا."
عبس كيلر بعمق.
كانت الأصوات ملكًا لرجال من طاقمه، دون أي خطأ.
دخل إلى الداخل.
لقد تم تدمير المكان بالكامل، وتناثرت المنتجات النسائية في كل مكان.
كان أربعة قراصنة صغار يقومون حاليًا بختيار الملابس الداخلية."ماذا تفعلون بالضبط؟"
كلهم شعروا بصوت الخشن، وتجمدوا.
ببطء، استداروا لمواجهة الرجل الثاني في القيادة."كيلر...!"
"كنا فقط... نقوم بالتخزين."
نظر جندي المذبحة حوله.
"في محل نسائي؟""نعم، حسنًا..."
سقطت عيونهم على الأرض."ا[Y/N] دائمًا ما تكون ملابسها قصيرة جدًا، لذا..."
"أليست مهمة الطبيبة هي إحضار الأغراض لها؟"
"نعم ولكن..."
نظروا إلى بعضهم البعض، بحثًا عن عذر محتمل، لكن لم يخرج شيء أكثر من أفواههم.
تنهد كيلر بشدة."افعلوا ما شئتم فلا يهمني. فقط ضعوا في اعتباركم أن [Y/N] ليست عضوًا رسميًا في الطاقم."
عبس أحدهم وهو يرفع نظره إليه.
"لكنها ستبقى، أليس كذلك؟"فجأة، أصبحت هالة كيلر خطيرة.
لقد اتخذ خطوة للأمام، وارتطم القرصان على الحائط."كفى" همس الأشقر "أنت لن تقول كلمة أخرى في هذا الشأن، خاصة عندما يكون رؤسائك في الجوار. سوف أراك على متن السفينة. "
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...