"ليس هناك فائدة من مشاهدة هذا.
أنت لست من النوع المهتم بهذه الأسلحة أكثر مني. أليس كذلك كيلر؟""أجل."
وقف كيلر من على الأريكة ليتبع قائده عبر ممرات مخبأهم.
" إذن، عاد قبعة القش أخيرًا... ترافلجار، ذلك الزاحف. اعتقدت أنه خسر وباع نفسه للحكومة، لكنه كان يخطط لشيء ما منذ البداية."
"على ما يبدو."
"لا أريد أن أتخلف عنهم. من الأفضل أن نسرع بخطتنا أيضًا."
أمسك كيد بمقبض باب غرفة الاجتماعات الخاصة بهم.
"كيد، من فضلك." حذر كيلر "دعنا نحاول أن نبقي الأمور جيدة، حسناً؟"
كان هذا طلبًا كان سيعبر عنه على أي حال، ولكن في تلك اللحظة، كان مهمًا بشكل خاص.
لقد ظل يوستاس كيد غير قابل للوصول لمدة أسبوعين تقريبًا بعد أن سمحوا لكِ بالرحيل.حتى مساعده لم يكن قادرًا على اختراق جدار الصمت والغضب في البداية.
لفترة من الوقت، كان كيلر يخشى من عدم قدرتهم على التعامل مع الاجتماع.
ولحسن الحظ، استعاد كيد طموحه وموقفه الساخر ببطء خلال الأيام القليلة الماضية، على الأقل في المظهر الخارجي.
من المحتمل أن تكون خطة القضاء على شانكس ذو الشعر الأحمر قد لعبت دورًا في ذلك."أعرف! فلتصمت." قال كيد وفتح الباب.
ولسوء الحظ، استقبلهم انفجار.
"ابو ابو! مرحبًا كابتن كيد! لقد مرت فترة من الوقت منذ أن رأيت هذا الوجه! يسعدني أن أرى أنه مثير للاشمئزاز كما هو الحال دائمًا."استقبله سكراتشمين آبو من فوق طاولته.
كانت الغرفة تنهار، حتى السقف انهار.
كشر كيد عندما لاحظ سقوط عدد قليل من رجاله." آسف يا كابتن! لم نتمكن من إيقافه! "
جلس هوكينز على نفس الطاولة، وهو يفحص بهدوء أوراق التاروت الخاصة به.
"ماذا بحق الجحيم تعتقد أنك تفعل في مخبئي أيها الوغد؟!" قطع كيد، وقفز إلى الأمام.
" أوه؟ فقط كنت حذراً بعض الشيء." سخر آبو وهو يميل رأسه قائلاً: "اعتقدت أنه ربما يكون لديك قناص مختبئ هنا في مكان ما. أليس هذا ما يفعله العدو؟"
لعن كيلر في خوذته.
لماذا، لماذا كان على سكراتشمين استخدام هذه الكلمة؟كما كان متوقعًا، فقد كيد عقله.
وبدأ المعدن المتناثر في كل مكان بالوخز وارتفع في الهواء عندما اندفع نحو آبو لمواجهته."هذه مهزلة، سأغادر."
وقف هوكينز وتوجه إلى الخارج، دون الرجوع إلى الوراء.
"انتظر يا هوكينز! لم نبدأ بعد!" صاح به كيلر "وأنتما الاثنان، توقفا عن هذا، بحق الجحيم! السبب الذي جعلنا نستدعيكما إلى هنا هو اقتراح تحالف بين طاقمينا! ألا يمكنكم أن تكونوا مهذبين ولو لثانية واحدة؟!"
أنت تقرأ
Captive [Eustass Kid x Reader]
Teen Fictionيوستاس كابتن كيد. أعنف وأقسى قرصان من الجيل الأسوأ. كان من الأفضل لكي أن تموتي على أن يتم اخذكِ حيا. تحذير:دماء،مشاهد غير لائقة،شتائم. الكابتن و الطائر ~بدأت:4-5-2024~ ~انتهت:7-9...