١٠

3.8K 222 45
                                    


الظنون هي ما تجعلنُا نعيشُ في حذرٍ دائم حتى نحمي أنفسنا من السوء مُتوقعِ الحصول.

وهذا لا يؤتي ثماره في الغالب، بل يزيد حياتنا تعقيدًا فوق ما هي عليه فعلاً.

تخيل أن تعيش منتظرًا متى تَحلُ عليك الفاجعة؟ ومتى تنتهي تلك السعادة الغامرة؟

ومتى يضيعُ كل ما بين يديك؟

الطُمأنينة بالنسبة لك أكبر الفِخاخ.

الحذر مطلوب، ولكنك تدفع ثمنه بسعادتك الشخصية.

وعلى كُلٍ لقد مر هذا الأسبوع على تايهيونغ وقد تخلى عن حذره قليلاً تجاه ذلك القِس الأكبر.

لعله أفضل السيئين هُنا.

لذلك سمح له بتغيير ضماده، لا يضمن أن تأتي ممرضة أخرى معتوهه وتقتله بحُقنةٍ ما، أو تطعنه بمشرطٍ صَدِئ.

على الأقل ذلك القِس الأكبر قد أثبت أنه لن ينوي قتله لهذا الأسبوع.

لم تخلو تلك اللحظات الخاصة بينهما من المُلامسات غير المقصودةِ، أو الأنفاس المُختلطة لشدة القُرب، أو تلك الأنفاس التي ترتعش من نَفْس ذاك القُرب أيضًا.

أو تلك العيونُ التي تتقابل للسؤال بصمتٍ عن الحال.

أو يدا تايهيونغ التي تتشبث بأكتاف القِس الأكبر في كل مرةٍ يلف بها الضماد من خلف ظهره، وتلاقي عينيه بذلك القرب مع من يستمر بلف الضماد وهو يبادله النظر.

الظنونُ حاجز منيع، نعم.

لقد بنيا عادةَ النظر طويلاً في عيون بعضهما، حتى إنها لتكادُ تكفي وتزيد عما تريدُ الشفاه أن تنبس به.

مزيجٌ من الزمردي والأسود، ولكن الأسود طاغٍ دائمًا، فيشوب ذلك الزمردي السواد العظيم.

وعلى ذكر السواد، فالسماء اليوم مُلبدةٌ بغيومٍ حزينة، كما سيحلُ على اللاجئين من غمٍ قريب.

ذلك الجنرال..

هو والشيطان أقرب الأصدقاء، بَيْدَ أن الشيطان لا يسكن روسيا.

فَخَلَفَهُ ذلك الجنرال.

تم إعلامُ القس الأكبر هذا الصباح بعد تغيير ضماد ذلك الزمُردي بأن هناك اجتماعًا عسكريًا سيعقد في وزارة الدفاع الروسية بعد سويعات قليلة، وهو وبصفته القِس الأكبر والمسؤول الأول عن اللاجئين في موسكو يجب أن يكون أحرَّ المدعوين بالطبع.

كَنِيسة | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن