٢٤

3.5K 188 130
                                    


تتداعى الأمور في عز لحظة نسيان المستقبل وعيشِ اللحظة.

نتهاوى، وتتهاوى معنا الأحلام، والمشاعر، والآمال.

لإننا قد انغمسنا جيدًا في اللحظة الحالية.

ونسينا الموت.

بماذا أبدأ تايهيونغ؟ ماذا هناك ليُقال ابتداءًا من الأساس؟

ولكن علي القول بأنني قد جربتُ الموت ألف مرة مع كل كلمةٍ صرختَ بها في وجهي.

أنتَ لستَ لا شيء، أنتَ كلُ شيء.

مرَّ أسبوعٌ بدون رؤية وجهك، أو ابتسامتك، بدون لمسك، وتقبيلك، وتخليل أصابعي في خصلاتك المموجة، كل شيءٍ بدونك رمادي كئيب.

أُحبك.

كنتَ قد نطقتها وسط حزنك العميق، ولا أعلم لما ولكن كلمتُك تلك هزتني للنخاع.

أردتُ أن أستوعب أنك تراني حبيبًا فعلاً، حبيبًا كما بين امرأةٍ ورجُلِها؟

أنتَ تراني حبيبك تايهيونغ؟

أردتُ قول أي شيء، ولكن ما فعلتُه هدم كل شيء.

سنرحلُ بعد غدٍ لموسكو، وأنا لا زلتُ أباتُ وحيدًا في الكوخ، علمتُ من مُعلمك أنك تبيتُ عنده، ولكنه لم يسمح لي برؤيتك ليلة إخباري بأنك عنده، وهذا أحدث بركانًا من اليأس في قلبي.

ولم أجرؤ على الذهاب، فبأي حقٍ آتيك بعد كل ما قلتَه؟

مرتبتُك الآن أنا من أنام عليها، أنا أفتقدُك بشدة، أفتقدُ أي شيءٍ منك تايهيونغ.

حاولتُ النوم في هذه الليلة البائسة الأخرى لهذا الأسبوع، بالطبع على مرتبتك، ولكنني لا أنامُ بالقدر الكافي، فرائحتك لم تعد حولي، ولا أنت بين أحضاني.

حتى سمعتُ طرقًا عنيفًا على باب الكوخ، كأن أحدًا سيكسره من العجلة.

ارتديتُ معطفًا خفيفًا أفتح الباب قبل أن يُكسر.

"معلم ڤلاديمير؟".

نظرتُ متعجبًا للمعلم الذي يلهث بعنف أمامي.

"تايهيونغ!".

أخبرني بهلع.

"ماذا حدث له، هل أصابه شيء؟".

سألتُ بهلع أكبر، فأنا ثابتٌ في كل الأماكن إلا عندما تكون أنت فيها.

"والدي يُريدك، لم يقل لي أي شيء، قال فقط أن عليكَ أن تأتي بأسرع ما يُمكنك".

كَنِيسة | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن