تُبَارَكُ الأرض بحلول الأرواح النقية فيها.وتبتئِسُ الأرض أيضًا إن تشكلت هذه الأرواح النقية بشاكلةِ أهل الأرض ممن فسد على سطحها ودنسته الحياة.
نُحرم من الحياة، فإذا بنا نمنحها نحن.
نُولد بالروح، وتخرج من أجسادنا لاحقًا، إما إلى الفضاء الشاسع، وإما إلى روحٍ أخرى تُماثلنا.
وفي كلا الحالتين نحن ننتشر ونتوسع بشكلٍ أعمق داخل خلايا الكون من كل نوع.
نحنُ الحياةُ وإن لم نعشها، نحنُ أعداء الموت حيثما نبثُ أرواحنا لتُكمل سير خطواتنا على الأرض.
نحنُ لا نموت عند جلبنا روحًا أخرى، فالأرضُ تحفلُ بنا على كل وجه، لإنها بلا أرواحنا تفقدُ سِر وجودها.
نهربُ من الموت آملين أن نحيا قدر الإمكان لنعيش ما لا نعرفه، نعيشُ من مبدأ الفضول والترقب.
ما هو التالي؟
نهيمُ في الأرض سائلين ما التالي؟
حتى نأتي نحنُ بروحٍ أخرى نخاف معها وعليها من التالي.
نودُ لو أن لا وجود للتالي ولا السابق بعد حلول تلك الروح، نود أن يتوقف العالم فقط لحماية تلك الروح من أن تتعثر ولا نكون هناك لرفعها.
تُبَارَكُ الأرض الآن بروحٍ مني ومنك.
تُضيءُ الأرض من مشرقها إلى مغربها بالحُب.
مرحبًا بالحُب، والسلام، والنور.
مرحبًا بالمُعجزةِ الخالدة، وتحققِ الأماني العنيدة.
مرحبًا بكَ على الأرض بين ذراعاي طفلي العزيز.
لا أملُك العالم بين يدي، ولكنني سأضعه بين يديك أنا أعدك.
لم آتِ من عائلةٍ عظيمة، ولكنني سأحرص أن تأتي عائلةٌ عظيمةٌ مني.
حيثُ لا اضطهاد، ولا رعب، ولا قسوة، ولا أحكام، ولا عنف، ولا خوف.
حيثُ أن كل ما ستحصلُ عليه مني هو الحُب أنت ووالدك.
حيثُ تشعرُ أن ذراعاي هي طوق النجاة والمهربُ الأول من قسوة الحياة.
حيثُ نكون لبعضنا الحياة، فلا نحتاجُ للحياة البشرية الفانية، بل سنخلُد للأبد في الحياة الخاصة بنا.
أضعُك بين ذراعاي الآن، بعد شهورٍ من اليأس، والخوف، والاكتئاب، والقلق، والألم، والسجن داخل المنزل حتى أُحافظ على نفسي لأجلك أنتَ وحدك.
أنت تقرأ
كَنِيسة | TK
Fanfictionحيثُ يقع أكبرُ قسِيسّي روسيا في حُب لاجئ حرب، فيجد نفسه في مُعترك الشهوةِ، والخوف، والدين، والإنكار، والضياع، واكتشاف غير المألوف. ▪︎ الأحداث التاريخية مزيج بين الخيال والواقع. ▪︎ هذه الفكرة فكرتي الأصلية. - 1910. - Top: jk. - Mpreg. - Cover by me