٢٨

3.1K 163 61
                                    


صباحُ الاستيقاظ بعد وقوع مخاوفي قد حلَّ.

ذلك الصباحُ الذي توقعت إن جاء أن تقع علي السماء، أو أن تهتز الأرض هاويةً بي لقعرها.

لقد عاش قلبي طوال حياته يضخُ الخوف بدل الدماء، كل لحظةٍ تنفستُ فيها ظننتها الأخيرة.

ولكن ها أنا أفتحُ عيناي بعد حصول أكبر مخاوفي..

فقدانُ ما أعرفه وتربيتُ طوال عمري عليه.

فقدان هُويتي كقس، فقدانُ بيئتي الدينية.

ولكن السماء لم تقع على الأرض، ولم تهوي بي الأرض، ولم أمُت.

لا زلتُ أتنفس ها هنا في هذه الغرفة، تحت سقف هذا المنزل.

ولكنني أشعرُ بالفراغ الشديد، كأن أحدهم صعد بي فجأةً للسماء، ثم هوى بي لأسفل نقطةٍ في عمق الأرض.

أشعرُ بفقدان نفسي، ربما ما خِفتُ منه لم يحصل، ولكن حصل ما لم أخف منه، وهو شعوري بالضياع.

لا أُريد أن أُحزنك تايهيونغ، ولكنني مُدمَرٌ نفسيًا، أُريد الخروج من شعوري لأنهض بك وبعائلتنا، ولكني أنا ضائعٌ داخل روحي.

لم أعد أكبر قسيسي روسيا..

لم أعد أعرفني.

السريرُ فارغٌ منك كما الغرفة، والبردُ يلفح جسدي العاري، وقلبي.

لا بئس بما أنكَ لستَ هنا لأُشْعِرك بالشفقة والحزن علي، فيمكنني أن أنهار الآن بعد إدعائي أن كل شيءٍ حصل كان عاديًا.

لم يكن عاديًا تايهيونغ، لقد احترقتْ روحي.

نظرتُ للسقف نائمًا على ظهري، ثم أغمضتُ عيناي سامحًا لشعوري بفقدان نفسي والضياع أن يتوليا مهمة سكب عَبَراتي من عيناي البائسة.

روحي مكسورة، أنا مكسور.

ماذا سأكون بعد الآن إن لم أكن ما كُنت؟ من أنا؟

من أنا تايهيونغ؟ لم أعد أنا لأعرف ما أنا وما سأكون.

أصبحتُ مجهول داخل جسدٍ معلومٍ مالكه، ولكن مالكه لم يعد متأكدًا بعد الآن من مُلكيته.

جميعُ خلايا جسدي مهزومة، أنا مُثقلٌ من عبء نفاقي أمامك، ومن عبء الندم على نفاقي أمامك.

أشعرُ أنني في حلمٍ ما وأن ما أشعر به الآن ليس حقيقيًا.

وقفتُ من السرير بضعفٍ أحاول الذهاب للحمام وشطف جسدي، وحين انتهائي سرتُ بذلك الهوان والثِقَل أسترُ عُري جسدي بصمت.

كَنِيسة | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن