الفصل ثاني وثلاثون

37 3 1
                                    

حربٌ بين آخوة تتوارث ...

الأقدام باردة تقف على ارضية سوداء يديه معلقة للسقف بحديد صلب على رسغيه وكأن لون هذا يختلف في شيء ما هنا كل شيء كان نفسه السواد وعتمة ...لم تصبح بتلك مرارة ولم يبالي ابدا بقسوتها اصبح مأمن انسب له وكوخ غابة الذي يعود له كل ليلة اصبح شُعلة نار تلهبه وتلهب من حوله تجعله يدرك عدة امور اخرى ...

لكمة اخرى في نفس بقعة على بطنه في المركز ..كدمة زرقاء كبيرة احتلت مكانها تسطرها لِألا  ينسى ألما كهذا مرة أخرى وان يعتاد عليه كما تعود على لون حياته ..

عضلات بطنه مشدودة وعرق يتصبب منه أعضائه داخلا نصفها مكسورة بسبب لكم كهذا منذ اكثر من اسبوع على أقل ...

لكمة أخرى دون أي انذار ودون ان يتصدى لها ..تبا جسمه يلهب كي يخرج مابدخله ويجعله ينقض عليه ... كان من صعب تحكم بهذا لتفرة طويلة كهذه ...

كان صوت وحيد في مكان هو لهثه متواصل وتركيزه على قدميه الا يجعلها تتدلى بل يقف عليها ويديه
مشدودة ...

لكمة اخرى ويظن انها ألفين وواحد طفح كيل من هذا ان لم يكن ظله من سيمنع هذا فجسده سيفعل ليس له حق بتعذيبه ان كان الهدف هو روحه ...بزق دما أحمر يلطخ سواد ارض وبضع من قطرات على قدميه حافية حينها شعر بصوت أقدام تقف بالقرب منه على يسار وحدقتين تنظر له مباشرة ...حينها شعر بضوء ابيض ضئيل فوقه ليس نور الذي يحتاجه بتاتا وليس ما يهم هنا ..

كان يظن بتلك قطرات أنه خسر ولايصدق أنه يلعن نفسه من داخل لكن تحرك امبرطور يمين يمشي هو ايضا بخطى حافية وبذلة امبرطور عليه ...بلون لم يتوقعه ابدا كان لون ابيض ملابسه وبذلة التي تشبه محاربي سموراي بالأبيض مالذي يحدث وهو مادخله بهذا لون حقا ...

نظر لي تشونغ بجانب عينيه يتفحص زرقوية بطنه التي تكاد تتحول الى سواد بسبب عدم تفحصها وكسور التي بداخلها ...
هذا جيد ...مايحتاجه جاهز حقا ..

نظر الى تايهيونغ بعينين خاوية وينظر الى حماسه داخل عينيه في أن يهجم عليه فقط ..كان يريد رؤية تلك نظرة جامحة كل شيء لايتحدث بالغضب بل فقط بالهدوء وكأن لاشيء يحدث من فوضى داخله يحسب ألف حساب كيف سيقتله عن طريق فك قيده هي فكرة لم يتفق عليها وحده بل حتى مع ظله ...

عاد يمسح على جسر أنفه يردف بنبرة باردة ادنى من صفر جليدي بحد ذاته
"لما ؟.. لما تركت جسمك يتعفن وروحك هي التي أريدها كذلك "

يسأله ...جديا هو لم يفحص نفسه طيلة هذا اسبوع يتحمل كل ذلك ألم كي لايفقد تركيزه من اجل درسا جديد ولأول مرة يتدرب عليه ...طيلة سنوات كان تقابل مع ظل انسجام مع بعض واتفاق على ابسط امور ...

في عمق هلاك  in the depth of doom حيث تعيش القصص. اكتشف الآن