الفصل ثالث وثلاثون

31 3 1
                                    


الفصل ثالت وثلاثون جزء اول

ثغري يطلب المزيد منك ... وقلبي سيأتي لك ...

"تايهيونغ ..انتظر "

توقف على صوتها يستدير ليرى سينيا تقف قربه ملامحها كانت متعبة ويبدو أن ليل لم تنمه ...وبما أنها أوقفته فهناك أمرا طارئ معها ...

توقف فقط لم يتحدث وملامحه مثل ماهي ينتظر منها ان تردف ...شعرت به لتنظر يمين ويسارا في ارجاء ثم بهدوء نبست له

"اريد سؤالك عن موضوع ما ...هل يمكن ؟"

أومأ لها ينزلان مع بعض سلالم يرتدي سترة رمادية بياقة مرتفعة وسروال رصاصي مع حذاء شتوي أسود ...

رمقته بقليلا من خوف وهي تجلس تنظر كيف يحدق بها فهو في أمور ما عند منادته هكذا فلأمر جدي وهي كانت واثقة من اخباره ...وبهدوء أردفت قائلة

"هل من ممكن أن يُقدم رجلا قربان ؟"
رفع حاجبه بإستغراب ...فهذا سؤال لم يتوقعه منها حتى ...قد مضى على هذه حادثة سنة وسندخل في ثانية عليها ..
وقد لاحظ أن أمرا يقلقها وتريد استشارته

وهو لن يبخل ليقدم ماترتاح له حين تنهد بخفة يردف بعدها
"عموما لا يوجد ...لكن في حالتك نعم وأنتي تعلمين ذلك "

قضبت ملامحها فبرغم من نظارت تاي الجادة وحديثه بدقة لكنها تظن قد سألت شخص الخطأ لأنه سيكشفها ولن يخبرها ابدا الحقيقة ...

مع ذلك أومأت له تبتسم تُبعد عينيها وتفكر في كلامه ...
بينما هو لم يتركها بل اسند ظهره الى الخلف يرمقها بدقة ...فساعة لأن سادسة وبإقتراب رأس سنة لايملكون دروسا مبكرة اذن هل فعلا لم تنم اليل وهي تفكر ؟...

وهذا مادفعه يخبرها مرة اخرى
"ماسبب سؤال ....هل تواجهين بعض من شك ؟"

فور قوله لهذا نظرت له بحدة دون أن ترمش حتى كأن سؤال صحيح قد اصابها وهو لم يكف ينظر له بحدته تلك ...وبرود على وجهه يجعلها تتصلب لوحدها ...

ارخت كتفيها تتنهد بتعب وتمسك شعرها بين أناملها كأنه تدلك فورة رأسها وهي تقول

"صحيح ...لأمر متعلق بووتشي عرفت ماسبب كآبته كما أن أخته لمحت لعالمنا لهذا اريد تحري بخصوص هذا "

من تارا لهذه بحق رب لما أختارو أن يكونوا محقيقين ...ليكشفوا حقا ثغرة ما ؟...لكن من جيد وجود شخصا مثله ينقذ أمر لبعض من الوقت حتى يأتي جين ...

وضع مرفقيه على ركبتيه ويشبك انامله ...بينما يرمقها ويقول ..
"لأمر ليس كما تعتقدي .. حتى وان لمحت سينيا سيكون من سهل علينا كشفه قبلك ...ولنكن واضحين ان كان جين اخذها لما يبقى على اتصال معه ؟"

في عمق هلاك  in the depth of doom حيث تعيش القصص. اكتشف الآن