دماء القائد ... الهجوم ركفالوا ...والحماية فسيليا
In the past :
حين يكون الجو بهاته ظُلمة وصوت رعد يليه نور برق كان يلون ويخيف بعض قلوب من حين للأخر ...في هذا الوقت اين يجب ان يكونوا داخل منازل مع العائلة حول مدفئة تقص لهم والدتهم قصة او تهويدة تجعل من مخيلتهم تنتج احلاما وردية ...هم كانوا في مهمة تدريب من قبل ركفالوا ...ينصتون بدقة الى اي صوت اخر ماعادا صوت قطرات مطر وهي تضرب مكان هنا ...
في قرية تم هجر اهلها منذ سنة تحولت في تلك سنة الى قرية اشباح ...
بعضهم يسيل دمه ولأخر يقترب دوره ...خمسة من ركفالوا كانوا هنا لأبناء عائلات تم حضورهم في منتصف ليل لسماع تعليمات وانطلاق لتحديد من هو اقوى ...هيناتو نيوون ...ريستو وازريوس رومانديتا ..هارو واتنابي ..جيمين كرولا ...تايهيونغ هوت ..
من خمسة عائلات في ساعة ثانية ونصف تمت اصابة بعض منهم لكن لايزالون مستمرين في تدريب ...
وبنسبة لإثنين كانا يلعبان الورق في بيت داخل صقيفة فوق ...
ثبتوا كل مداخل كي لا تصل ضوء خارجا وجلسا ارضا يلعبان على حسب رغبة جيمين ...
كان يعلم انه يكسب الوقت معه اكثر فكونه في مهمة كان يركز عن حماية نفسه وعن حماية اخيه وهو اردا ان يشكره بهاته طريقة ان يشوشه عن حمايتهم ...
ابتسم تاي بجانبية يضع ورق على ارض بإستمتاع يخبره
"ستة ملكات ..انتهيت"تذمر جيمين يضع اوراقه وتعابيره منزعجة من خسارته لمرة ثالثة ...
المكان بارد جدا ولا وجود لقطعة قماش او شيء للجلوس عليه فقط ارضا في أية لحظة تنهدم وتسقط اسفلا ...
عدة من اشباح هائمة خارجا تبحث عنهم لتأذيهم كانوا حراس امبرطورين حينما تكون بهذه سن حراس من اجدر بقضاء عليك كالخنفساء وسط حديقة دعست عليها بالخطأ وهم كانوا يقمون بذلك ...
لاسلاح يكون بحوزتك عند بداية هناك قطع يجب ان تبحث عنها وبطبع فخخ وان صدر صوت ما تأهب في اي ثانية يصل قرابة خمسة ليؤلموك ...لهذا تايهيونغ كان يضع امامه زجاجة مكسورة وقطع من حجر متوسطة الحجم ..جيمين يضع مضربا وقطعة حديد طويلة وجدها داخل مدفئة ...
هذا ماعثروا عليه من لوازم حتى لأن لأنهم أخذوا استراحة ولاننسى بعض من ذائب تمر على مكان لتشم رائحة احدهم وتعطي اشارة عليه ...
لهذا كان تاي حذرا حين اقترب من نافذة ينزع عنها ملائة سوداء ببطئ قبل ان يستدير مجددا لجيمين الذي يرتب اوراقه بعانية ليخبره
أنت تقرأ
في عمق هلاك in the depth of doom
Misterio / Suspensoحجرا فوق حجر لنصل به إلى سابعة ثم تُهدم الحجارة كلها لنرى مالذي سيحل بالأرض من تشقق وتصدع من إنقسام أرض إلى نصفين وبيان لون أحمر من تحتها ذلك المكان ...بإسم الجحيم ...تلك هي موطنها ورائحتها نسمات التي تستنشقها ...الحمم التي تجري في دمائها ...كل هذا...