تم إعتقال مظلوم بتهمة البحث وراء حقه...
لكن لن يدخل السجن إلا وهو ظالم ....
.................................................................................................؟
بخطوات هادئة لايُصدر صوتا بها إقترب من مقبض الباب يفتحه ببطئ قبل أن يُزفر أنفاسه كنوع من تعب ... دلف بنفس خطواته ويستمع لصوت حطب وهو يحترق داخل المدفئة ...
يعلم كم أخاه يُحب هذا صوت إقترب يرى ضوء الوحيد منير في هذه الغرفة وهي نار تأكل حطب ...
جلس على أريكة يقابل ظهر أخاه وينظر بحدة كيف جالس على قدميه قرفصاء لا يفصل بينه وبين نار إلى بضع من إنشات ...
لذا مدد ذراعه على طول لأريكة ويضع رجلا فوق لآخر بينما يستدير ليرى من أتى كونه شرد لثواني يُبحلق في حياته ...وعندما إلتقت بندقيتيه مع أخوه إستقام يجلس في أريكة التي على جانبه أيمن ...
قبل أن يردف قائلا بنبرة يكسوها البرود ...
"كيف حال الشركة....؟"
وضع تايهيونغ أنالمه تحت ذقنه يتحسس الحرارة التي سيطرت عليه ... وأردف ببطئ يتبع نبرة أخوه
"عينت مدير لأمن أخر "رفع جين حاجيبيه بإستفسرار كونه لم يتحدث معه عن هذا أو أشار له ...لذا كانت ملامحه ورغم ظُلمة كقروئة لتاي وحينها سارع المعني يُجيبه
"دمه خائن لصالح أطراف أُخرى ... "
إذا له كل أمر بذلك وشيئا من سرور ظهر على شفتي جين حينما إبتسم خفية سرجع إلى وراء قائلا
"ومالذي فعلت "
هو لايُعيد سؤاله بل يسأل بهدف معرفة مصيره وكيف كان الموت له في يدي تايهيونغ ...
أجابه تاي يأحكام ينظر صوب عينيه مباشرة
"قطعت أطرافه التي خاننا بها ..."تبا دون رحمة منه يقصد بذلك قلبه ورأسه تلك هي أطراف التي خان بها ...فإذا فكر أي أحد في خيانة بطبع إما يكون مصلحة وقد فكر مليا من أجل أرباح التي قد يحصل عليها أو إما قلبه أسود مع عائلة سوادة بالكامل ...وهذا مايحصل حين يتجرأ احد ويخون عائلة آل هوت ...
إتسعت إبتسامة جين فهذا مايحبه في أخيه ...غير متسامح والوعد الذي يقطعه لايتراجع فيه أبدا ...
بعض من ثواني مرت أخرى يُبحلق في نار ملتهبة كإلتهاب مفاصله وتعطشها للمزيد من القتل ...لم يكفي واحد فقط بل تريد مزيد ...
من إراقت دماء وقطع أطراف أخرى إستخراج قلب من الجسد وفصل روح عن جسد كل هذا لايزال في جسده ومحفوظة في روحه لهذا لايفضل القتل إن كانت نسبة قليلة ...
قطع أفكاره صوت أخوه قائلا
"تلك فتاة تاي ..."
حدق بحدة في جين إن كان هو أيضا سيتكلم عنها إذا الموضوع يجب البحث عنها دون أن يُكمل مايقوله يعلم أخون جيدا ...حين يتردد فهو يتردد فقط لأنها الصديقة التي أحبتها سينيا وتريدها أن تكون معها دائما ...
أنت تقرأ
في عمق هلاك in the depth of doom
Misterio / Suspensoحجرا فوق حجر لنصل به إلى سابعة ثم تُهدم الحجارة كلها لنرى مالذي سيحل بالأرض من تشقق وتصدع من إنقسام أرض إلى نصفين وبيان لون أحمر من تحتها ذلك المكان ...بإسم الجحيم ...تلك هي موطنها ورائحتها نسمات التي تستنشقها ...الحمم التي تجري في دمائها ...كل هذا...