لم أكن بهذا رُعب من قبل
ماهذا هل هذا فعلا مأره؟إستحمت قبل مغادرة الى كلية و عقدة على ان تكون صفحة جديدة لها وبأنها يٌلقبونها بالفتاة كورسبانية
سيتقبلونها لأنها تعرف عن كوريا تنمر وعدم تقبل أحدا خارج بلادهم هي كلنت تقول هذا خشية أن تأذي أحدا إن قال لها شيئا ما أو إعترض طريقها فهي خائفة أن تأذي طلاب ليس لعكس ...كان جو ليوم يُنذر بسقوط أمطار لكثافة سحب سوادء التي غطي لمعان الشس وزُرقة السماء
لا نعلم هل هذا يعني إشارة بالخير أم الشر ...
جحيم أم نعيم نور أو ظلام ..مانتمناه ألا تُصادف أشياء فريبة وتكمل حياتها الهئة مستقرة فيها هي وتكون هي ملكة حياتها ...قامت بإرتداء فستان قطني دافئ بلون بني يمتد إلى تحت ركبيتها مع رقبته العالية كذلك لم تكن تعلم تغير اللجو لهذه درجة بين ليلة في إسبانيا وليلة في كوريا ...
مع حذائ أسود طويل قليلا يستر لقليل من ظهور رجليها الناصعة البياض أحيانا كان يقول ناس عنها فتاة طاهرة من شوائب دنيا لم ترتكب ولا خطيئة حتى بين نفسها ومان يُرمز لهذه طهارة في نفسها بلونىبشرتها الفرة من نوعها كما قلنا تارا لا تهتم لأي من أقوالهم ليس تفاخر أو تكبر لكن هي تعلم بذاتها وتعلم نفسها قبل أي أحد لهذا واثقة من كلامهم وليست محتاجة لأحد يقولها لها ...
كما كانت فتاة طيبة تحب لخير هادئة كل شيء تخطط له ببطئ حتى تحصل عليه ...كان لجميع يتمنى أن تنظر له بخضرويتها فقط بأنه يعلم إذا تكلم معها يفقد وعيه من كلامتها محترمة غير أنها رسمية لكنها تشعرك بأمان قرب نبرتها أنثوية ...
لكن لا يغركم منظر الجميل فهي تصبح كالوحش نعم هي ليس تجميلة فقط
لذا وضعت حزام فستانها وبعدها معطف يلون أسود مع حقيبة بنفس لو فستانها
وضعت ملمع شفاه و رفعت لقليل من رموشها ذهبية
أكملت مجموعتها بإرتدئها ساعة بلون ذهبي
إبتسمت بجانبية هادئة عندما تذكرت بأن والدها شيأتي معها ...فهذا شيء نادرا مايحدث لأنه واثقة أن إبنته خارجة عن مشاكل أو تستطيع تدبير أمورها بحالها وكذا يجعلها تعيش حياتها كفتاة عشرينية بدأت حياتها توا هي كانت متفهمة أيضا لكن لا تزال في قلبها تلك فتاة صغيرة التي تفتقر إلى والدها وتذهب ركضا عند عودتها لتستنشق رائحة وتدفئ في حضنه وحينها تعلم بأن العالم معتدل وكل شيء على مايرام حقا... النجوم مستقرة في مكانها إسترتجي وقمر لايزال جماله يزيد يوما على أخر وكذا لمعان ليلة حالكة ...
أنت تقرأ
في عمق هلاك in the depth of doom
Misteri / Thrillerحجرا فوق حجر لنصل به إلى سابعة ثم تُهدم الحجارة كلها لنرى مالذي سيحل بالأرض من تشقق وتصدع من إنقسام أرض إلى نصفين وبيان لون أحمر من تحتها ذلك المكان ...بإسم الجحيم ...تلك هي موطنها ورائحتها نسمات التي تستنشقها ...الحمم التي تجري في دمائها ...كل هذا...