{ 22 }

8 0 0
                                    


استقرت لميس بنظراتها لعيون راشد الي سرعان م ابعدها ، ذهبت لميس خلف امها واردفت بهمس:انا بروح.
توجهت للخارج وهي تشعر بـ شعور لكم راشد ب اقوى لكمه قد تمتلك ، استقامو من فرشهم واردفت فاطمه:المعذره ان كان ازعجناكم.
راشد:لا والله شدعوا ي خاله حنا المخط..
انهى كلامه بصدمه من لميس الي رمت امامهم ثلاث مكانس وممسحه واردفت:عاد دامكم موجودين نظفو المجالس عشان لاتقعدون بلا شغل ومشغله.
انهت كلامها واستدارت تتوجه للخارج ، فاطمه بحرج من فعلة لميس:اعذروها تراها صغيره.
بلع راشد ريقه واردف:لا والله يـ خاله م قالت الا الحق وجنا موافقين ننظف ومزرعة جدنا مثل ماهي مزرعة جدهم صح يـ عيال؟
نايف ومشاري يناظرون بـ راشد بصدمه تعلو وجيههم واردفو وهم ينظرون له:صح.
تبسمت فاطمه واردفت:اجل الله يعطيكم العافيه.
انهت كلامها وذهبت للخارج ، جلس نايف بنرفزه واردف:قليلة حياء.
رد راشد سريعاً:ماهي قليلة حياء.
نايف ناظر فيه واردف:الا ماشفت كيف حذفت المكانس؟
اردف مشاري وهو ينظر لـ راشد بيأس:ما كانت قليلة حياء الا يوم شافت واحد ملعون معنا.
عقد نايف حواجبه ب عدم فهم واردف:من؟
راشد بتوتر وضحكه مبهمه:الله يلعنك يـ مشاري يحب يمزح.
بادله مشاري الضحك واردف:ههه شفت كيف خليته يشك.
ناظر فيهم نايف وهو يصغر عيونه واردف:والله ان عندكم بلا.
-
غيد بصدمه ناظرت بـ لميس:من جدك!!!
لميس:الله غيد لاتكبرين المواضيع ترا مزرعة جدهم مثل ماهي مزرعة جدنا ومافيها شي لو نظفو.
ناظرت فيها غيد بـ شك واردفت:والله ان وراك علم لكن صدقيني لا اعرفه.
-
بعد م استيقظو العيال وبدو ينظفون بـ المجالس والبنات بـ البيت الداخلي ، مر والوقت سريعاً وكانت الساعه ١١:٠٠ ، اردف نايف بلهث:يـ عيال يرحم امكم نبي ماء انقطع نفسي وانا اهش بذا الغبار.
مشاري:اي والله تكفى راشد رح انت الوحيد الي ماتستحي من خالتي فاطمه.
راشد وهو واضع يده على خصره رمى المكنسه واردف:يلا نظفو لين اجي.
مشاري وهو يناظر بـ الكنب:الحين جدي مالقى غير ذا الكنب المخمل الي يلصق فيه جميع كائن يمشي على الارض عشان يشريه؟
ضحك نايف واردف:نظف نظف بس اخخ لو راشد كلى تبن وسكت.
تكلم بقهر اخر كلامه من راشد.
-
راشد وهو يدخل مع الباب الي يفصل بين الحريم والرجال وغترته على اكتافه ولابس قميص نوم وممسك بطرف ثوبه من تحت بيده ، اردف بعلو:خاله خاله فاطمه.
ظهرت له لميس من الباب وبيدها منشفه واردف بتقزز:نعم امي مب موجوده.
ناظر فيها راشد واردف بتوتر:لميس انا اسف عن الي..
قطع كلامه من لميس وهي ترفع له اصبعها السبابه من بعيد بمعنى السكوت واردفت:اسكت اسكت يرحم امك ماني فاضيه لتبريرك الزفت او اعتذارك الفاشل يـ سافل اولاً ثانياً قل الي تبي و توكل.
عقد راشد حواجبه بصدمه من كلامها ورص على اسنانه بمحاولة تفادي غضبه واردف:احترمي نفسك وعن الالفاظ الي قاعده تقولينها.
ناظرت فيه لميس ب استفزاز واردفت بصوت مستفز اكثر من نظراتها:لا والله ازعلتك كلمة سافل يا سفيه اجل اسمع تدري انك حقير وفاشل وسافل ومريض ومختـ....
قطع كلامها وشهقت بصدمه كبيره من اليدين الي تثبتت على اكتافها ودفعتها ليضرب ظهرها بـ الحائط.
راشد وهو راص على اسنانه بغضب وشاد يديه على اكتافها وعيونه التي بدأت تستطع منها نظرة الغضب الكبير ، اردف وهو لم يعد يمتلك اعصابه:قلت لك انطميي ماتفهمين انتي بعدين الشرهه مب عليك على الحمار الي جاي يعتذر لوحده قليلة حياء وطويلة لسان مثلك.
انهى كلامه بلهثات غضب تضرب وجهه لميس من خلف النقاب ، بدا الخوف يستوطن لميس من كلامه وعصبيته ويديه التي على وشك اختراق اكتافها الناعمه ونظراته كادت على قتل قلبها من الشعور بـ الرعب القوي من فعله الذي اعاده لها مره اخرى لتعيش مثل شعورها بـ الامس ، اخذت الدموع مجراها على خديها تلطخ نقابها واردفت من بينها:اولاً انا ماني قليلة حياء ولا طويلة لسان انا بس كنت ابي شوي تحس بـ الشعور التبن الي عيشتني اياه امس من جهة المزح عشان تسلي نفسك بخوفي ورعبي من الضلام صح اني مـا كنت ادري من انت لما ضميتك لكن حسيت ب الامان لأن فيه شخص ان شاءالله جني بس كنت ابي احد يضمني ولما تعرفت عليك توقعتك رجال ونعم فيك بس طلعت تافه وحقير تحب تسلي نفسك على خوف غيرك الي استأمن فيك.
بدت يدين راشد ترتخي من اكتافها وغضبه يتحول لندم بسبب عيناها العسليه التي اصبحت مغبشه لـ كثر دموعها ورموشها الكثيفه التي تبللت ب ماء عيناها ، اردف وهو لايزال ممسك ب كتفيها:اسف والله اني اسف م كنت متوقع انك كنتي خايفه لذي الدرجه اسف.
ناظرت فيه وبين شهقاتها اردفت:تدري انك قاعد ترجع فيني شعور الخوف الي امس الحين لأنك ماسكني نفس المسكه.
ابتعد عنها سريعاً واردف:اسف اسف.
صمتو لثواني ينظرون لعيون بعض وبعدها اردف راشد بهدوء ولا زال ينظر لعيناها:اسف والله اسف.
ناظرته لميس نظره اخيره واستدارت تتوجه للخارج من غير اي كلمه مجرد شهقات تخرج من ثغرها تجعل من قلب راشد يتأكل بـ الندم.

حسابيّ انستا:Vxi.ii7

{ شَاء قلبَي حُبك النرجسيَ }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن