—
[ بيت ابو مطلق ]
[ ٥:٠٦م ]
العائلة تجتمع بـ بيت ابو مطلق لـ استضافته لهم على العشاء ، طرق الباب الذي يفصل من مجلس الرجال الى المطبخ واردف مشاري وهو يضع بريق الشاهي امام الباب:ايلاف سوي شاهي شوفي البريق عند الباب واذا خلص دقي علي.
قبل ان يذهب اتاه صوت ايلاف التي استقامت من جلسة البنات ب المطبخ وهي تتنهد:طيب.
استقامت خلفها غيد واردفت سريعاً عندما جلبت ايلاف البريق:والله مايزينه الا انا ارتاحي.
ناظرت فيها كانت تنوي الكلام ولمن غيد اصمتتها وهي تاخذ من يدها الصينيه المرضوع بها البريق:اوس ولا كلمه اجلسي وبس.
ابتسمت ايلاف وجلست مع البنات يكملون احاديثهم التي قطعت من قبل مشاري.
-
[ المجلس ]
استقام نايف وهو يتوجه خارج المجلس عندما افتقد مشاري فيه ، اردف وهو يتنهد:توقعت.
التفت اليه مشاري وهو ينفث سموم سيجارته واردف:توقعت وش؟
جلس نايف بجانبه واردف:ان اعينك هنا تدخن.
تنهد مشاري واكمل سحب سموم سيجارته والافراج عنها ولكنه عقد حواجبه عندما اردف نايف:منهي يامشاري؟
نظر لنايف بعقدت حواجب تدل على عدم الفهم واكمل نايف:مب يقولون الي يدمن الدخان يحب وانا اقول منهي يمكن اقدر اساعدك وتاخذها وتفك عمرك من ذا البلا.
ضحك مشاري واردف:اخخ يانايف يامريض كل شي لازم تفهمه غلط مب لازم اكون عاشق عشان اعشق الزقاره.
نظر نايف له واردف بشك:والله على الاربع الي تحت رجلك انت هايم وعاشق ومهوس بعد.
ضحك مشاري وهو يطفى الخامسه واردف وهو يطبطب على كتف نايف:يلا قم مشينا داخل قبل لا يتوطى ابوي في بطني.
-
[ بيت متعب بن فالح ]
دلفت غيد الصاله وهي تبتسم لرؤية خالها لأنها كانت تريد ان تفاتحه بموضوع ، اردفت وهي تتسال:على وين يـ خال؟
التفت الخال لصوتها بعد ان كان يحارش ابنته على امها واردف:ابد بروح لـ ابوي بتطمن عليه ومناك بروح لدوامي.
اومئت براسها وهي تبتسم واردفت:يعني مابتودينا المدرسه؟
نفى براسه واردف:لا والله يابوك مايمديني بس انا علمت لميس واحسبها علمتك انا قلت لراشد دامه هو الي بيودي ديم عشان دوامه خله يوديكم.
غيد:زين بس خال بغيت اقول لك شي.
ابتسم لغيد وهو يشعر انها باتت تتحسن وتتقبل ان تطلب منه كل ماتريد بدون خجل واردف:امري يابوك.
ابتسمت غيد واردفت:مايمر عليك ظالم والله يخال انا بطني يوجعني مدري من وش ومابي اداوم وانا تعبانه ف عادي اغيب؟
ابتسم واردف:ماترين باس ياعيون ابوك ومعليه غيبي.
رفعت لميس حواجبها بصدمه واردفت:لا والله لو انه انا ماخليتني.
ضحك متعب واردف:لانك نصابه ودايم تكذبين علي.
توجهت لميس سريعاً وهي تمسك عضد والدها واردفت:تكفى يبه مابي اروح مع راشد.
عقد متعب حواجبه واردف:وليه؟
نظرت بعبوس لعينان والدها واردفت:مافيه شي هو بس كذا احسه معقد لكذا مابي اروح معه تكفى خلني ادق على السواق.
ضحك متعب واردف:دامها على كذا مالك الا ولد خالتك يوديك غيره لا اما اذا تبين تطلعين وماجاكم راشد اطلبي اوبر يابوك مهنا خلاف.
ابتسم وهو يقبل رأسها ورأس غيد ويلوح بيده للمغادره ، نظرت غيد بـ لميس واردفت وهي تبتسم تريد اغاضتها:وش فيه ولدعمي كنه مب جايز لك؟
نظرت لها لميس واردفت:مالت عليك انتي ولد عمك الفاشل.
ضحكت بعلو ورفعت حواجبها بصدمه واردفت:الله الله راشد فاشل قولي غيرها.
نظرت لها لميس بملامح التقزز واردفت:ايه فاشل ومختل ياخي عيى ينمرطط لي عيى.
ضحكت غيد ثم امسكت بكتفيها وهي توجهها ناحية غرفتها وتمشي بها:خليك منه الحين واذلفي نامي.
دفعتها داخل غرفتها وهي تضحك وذهبت هي الاخرى تتجه ناحية غرفتها ولكن اوقفتها فاطمه وهي تحمل بيدها كوب:غيد عيوني هاك هذا يمكن يهدي من وجع بطنك شوي.
ابتسمت غيد وهي تأخذ الكأس من يد فاطمه واردفت:ماتقصرين ياخاله اتعبتك.
ضربتها فاطمه بخفه على رأسها وهي تبتسم:لو تقولينها مره ثانيه صفقتك خير تراني حسبة امك.
ابتسمت غيد واردفت:ابشري يلا تصبحين على خير.
-
[ اليوم التالي ]
[ ٦:٣٠ص ]
خرجت لميس بتنرفز وهي تركب مع سيارة راشد التي تنتظرها فعلاً ، اردفت السلام وردو عليها السلام ، اردفت ديم وهي تتسأل:راشد انت بتطلعنا بعد؟
اردف راشد وهو ينظر لطريق:مدري والله اذا ماجيتكم بدق على نايف يجيكم.
لميس ب الخلف وهي تلعب بهاتفها اردفت:ديم انا ماني طالعه معكم ابوي يقول دقي على السواق.
عقد راشد حواجبه واردف:انا جبتكم انا برجعكم.
رفعت حواجبها ب استفزاز واردف:مب على كيفك مابي اروح معك اساساً بس ابوي قالي اروح معك.
تنهد بغضب واردف:منتي راجعه الا معي.
اردفت لميس وهي تكره ان يعاندها احد:وانا قلت مابي ارجع معك.
تدخلت ديم واردفت:خلاص عادي لميس واذا رحتي معنا خلاص كنسلي السواق.
اغمضت لميس عيناها بغضب واردف بهدوء:انا مابي اطلع معكم.
اخذ راشد هاتفه سريعاً وهو يتصل على متعب واردف حين تلقى صوت متعب:خال مو انت قلت لي خذ بنتي معكم؟
عقد متعب حواجبه واردف:الا قلت لك.
راشد:عليك نور بنتك تقول ماتبي تطلع معي وتبي تدق على السواق.
متعي:لا يابوك انا قلت ان ماجاكم راشد دقي على السواق.
ابتسم راشد واردف:طيب فهمها تسمعك.
تنهد متعب واردف:يابوك يا لميس معليه مب لازم تدقين على السواق دام راشد موجود اطلعي معه يلا يابوك الله يحفظك.
اغلق الخط ولميس تعض شفتها السفليه تحت النقاب وتكتف يديها على صدرها ، صمت الجميع وتوقف راشد امام البقاله ونزل وهو يردف:تبون شي منها؟
ابتسمت ديم واردفت:ايه ابي حليب سعودي.
اومئ براسه وهو يشير على لميس اردفت ديم:لميس وش تبين من البقاله؟
اخرجت فلوس من محفظتها وهي تمدها لـ راشد واردفت:عصير ربيع.
نظر للفلوس التي تمدها واخرج رأسه من السياره واغلق الباب يتوجه للبقاله ، التفت ديم على لميس بصدمه واردفت:من جدك تعطينه فلوس عشان عصير ربيع!!
نظرت لها لميس واردفت:ايه من جدي م ابيه يدفع عني شي.
تنهدت ديم بيأس واردفت:خلاص خلينا اللحين حليتي واجب احياء.
فتحت عيونها بصدمه وثغرها واردفت:احياءء!!
ضحكت ديم واردفت:مو من جدك والله حليه ترا اكتروني وارسليه لها.
فتحت هاتفها سريعاً ولكن انزلته وهي تغطي انفها عندما دخل راشد وبين شفاهه سيجاره ينفث مابداخلها نظرت له ديم بصدمه قبل ان يغلق الباب واردفت:راشدد مو من جدك اطلع لميس تنكتم من ريحته.
نظر سريعاً للخلف لـ لميس التي تغطي انفها بيدها واردف وهو يخرج سريعاً:طيب شوفي فيه عطر ب الدرج عطري السياره.
اغلق الباب وهو يكمل سيجارته ، انهاها وهو يربط بسطاره ويأكل علك لأجل رائحة الدخان تبتعد رجع لـ السياره وقاد بهم للمدرسه ولكن نظر للخلف حين مدت لميس فلوسها مره اخرى واردفت:اخذ مابي منك شي.
ارجع نظره للأمام وهو يشد بيديه على المقود واردف بغضب وهو يرص على اسنانه:شوفي انا للحين هادي ولا عصبت ردي فلوسك لأني م احتاجها ولا تخليني اطلع من طوري مع ذا الصباح.
كانت لميس بترد عليه ولكن الجمها صوت ديم العالي والغاضب حين اردفت:اوفف اوف اوفف منكم مايقدر يروح الانسان للمدرسه مروقق ترا ذبحتوني المره الاوله نايف ومشاري واللحين انت ولميس خلاص اسكتو شوي انطمو وانتي الثانيه ترا كله عصير ربيع ماشرا لك البقاله كلها ردي فلوسك لـ اتوطى ببطنك
زفرت غضبها وهي تتنهد وتعتدل بجلستها صمت الكل واصبح هدوء ولكن لم يطل وقطعته لميس بهدوء وخفوت:ديم.
اغمضت عيناها وتنهدت واردفت:نعم.
اردفت لميس وهي تكتم ضحكتها:خلصت الحل كيف ارسله.
اخذت ديم منها الهاتف وهي ترسله وترجعه لها واردفت:خلاص ارسلته.
اخذت لميس هاتفها واردفت بصدمه:ديم!!
التفت لها ديم واردفت:وش فيه؟
ضربت لميس جبينها واردفت وهي تتنهد:اوفف وين احط جوالي اتوتر اذا اخذته معي توني اتذكر.
ديم:من جدك عادي خليه مع راشد دامه هو الي بياخذنا.
نظرت لميس لـ راشد الذي لايزال غاضب ولكن لايريد الانفجار عليهم لأنه يعلم نهاية عصبيته ، اومئت براسها ورجعت للخلف تكتف يديها وتنظر لشارع الذي حفظته فعلاً.حسابيّ انستا:Vxi.ii7
أنت تقرأ
{ شَاء قلبَي حُبك النرجسيَ }
Poetry{ رواية } [ كنت احسب ان القلوب العاشقه خفاقه واثرها لو تكتفي ب الحب ماهو كافي ]. ⛔️الاسم الذي نشرت به الروايه هو هذا واسم { شاء قلبي حبك النرجسي } مجرد اختصار للعنوان⛔️ - مستحيللل ماتعرفون الكاتبه مها؟! الي جمعت بسطورها الاولى بين الكوميديا والدرا...