—
[بيت الجد فالح]
دلفت غيد غرفة لميس واردفت بـ خفوت:لميس.
خرجت لميس من داخل الحمام وهي تجفف شعرها ب المنشفه ، ولايزال الاحمرار من كثرة دموعها يحوط اسفل عيناها ، توجهت غيد لناحيتها واردفت بخوف:أنتي بخير؟كيف رحتي ولاقلتي لي صاحيه أنتي؟
نظرت لها لميس بتعب ومحاولة تلفيق كذبه واردفت:طولتي علي وخفت وهجيت.
ضحكت غيد واردفت:والله انك مريضه والي يطاوعك مره ثانيه امرض.
عقدت غيد حواجبها ب استفسار واردفت:بكيتي؟
ناظرت فيها لميس بتوتر وبضحكه اردف:اه تقصدين عيوني لا دخل فيها الشامبو ب الغلط شوفي كيف انتفخت تخيلي ابكي.
غيد بعدم تصديق:اها اجل تمام تصبحين على خير انتبهي لنفسك.
أنهت كلامها بقبله على خد لميس الي أردفت:وأنتي من أهله.
ورجعت لها بوستها وباستها على خدها.
-
[ المزرعه ]
[ ١:٠٠ص ]
مشاري بتحلطم وهو يحك يده من النامس أردف:كل تبن أنت وفكرتك الفاشله قال إيش قال نرقد برا اذلف بس أنا بدخل رعاني النامس.
أنهى كلامه وهو يحمل مفرشه و مخدته و يتجه نحو المجلس ، ناظر فيه راشد وأردف بعد م ارجع نظره لـ نايف:وهو الصادق كل تبن وفكرتك الخايسه نرجع أيام الطفوله اجل.
أنهى كلامه الآخر يمسك بـ مفرشه و مخدته يلتحق بـ مشاري.
جعد نايف عيونه وناظر لسماء وأردف:وفعلاً آكل تبن يـ نايف ولعد تفكر.
ذهب الآخر يلحق بهم لداخل.
-
[٦:٣٠ص].
اليوم التالي في بيت الجد الي تستوطنه رائحة شبة النار ودخان الحطب ، فاطمه أردفت وهي تدخل المجلس وبيدها عجينه بـ إيناء :صباح الخير.
رد متعب و الجد فالح لم يختلف واردفو:صبحك بـ النور.
استقام متعب وتوجه ناحيتها يأخذ منها العجينه وجلس بجانب النار أردف:فاطمه ولا عليك امر عطيني الصاج حق القرص.
تبسمت فاطمه واردفت:ابشر.
الجد فالج وهو يرتشف من فنجال القهوه أردف:إلا يابنتي ودي تاخذين البنات وتروحون للمزرعه تعاينون بها تنظفونه عشان اليوم بيتجمعون ربوعنا فيها.
فاطمه:ابشر ياعم اللحين اروح أقومهم.
توجهت فاطمه خارج المجلس تتجه لداخل البيت لأيقاظ البنات ، أردفت فاطمه وهي تفتح ستاير غرفة غيد:يلا يمك ياغيد جدك يقول لازم نروح نشيك على المزرعه يلا يمي قومي وقومي معك لميس انتي الي تقدرين عليها.
أغمضت غيد عيونها ب انزعاج من ضوء الشمس الذي يتسلط على وجهها ، أردفت بنعاس وخمول:طيب ابشري.
توجهت فاطمه للخارج ، وامسكت غيد ب الحاف تغطي به وجهها من الشمس لمعاودة إكمال نومها ولكن استقامت بفزع عندما أردفت فاطمه:لاترجعين تنامين قومي.
استقامت وتوجهت للحمام(يكرم القارئ)لتفعل روتينها المعتاد.
-
[ بيت أبو مسفر ]
مسفر و هو جالس على الكنبه بـ غرفتهم وممسك برأسه يشد شعره بألم لعله يهداء ، انقلبت ميعاد لهجتها اليسرى من على السرير وتبدا تفتح أعينها ببطئ لتعتاد على الضوء ولكن فتحتها سريعاً واستقامت بخوف عندما رأت منظر مسفر المرهق واردفت بخوف:بسمّ الله عليك وش فيك؟
مسفر رفع نظره وهو يرص على اسنانه ب ألم أردف بتعب وإرهاق كبير يبان من صوته الهادئ:رأسي رأسي يـ ميعاد عيى يهداء من البارح.
ميعاد بتعابير مرهفه على مسفر أردفت:خليني ادلكه لك يمكن ترتاح لأن لا حبوب فادت ولا مستشفى فاد.
جلست بجانبه على الكنبه وسرعان م استوطن أحضانها لتدلّك رأسه بهدوء ليرتاح بطريقه عجيبه وكأن السحر ب أياديها عندما تمسك به يختفي الألم وكأنه لم يكن اغمض مسفر عيونه براحه من ألم رأسه وأصبح ينام في سباتً عظيم بسبب أيدي ميعاد التي لازالت تدلك رأسه.
توجهت فاطمه والبنات بعد م ايقظتهم للمزرعه لتنظيفها ، اردفت لميس بتحلطم:يعني ماتلقون تنظفون المزرعه الا الساعه سبع الصباح!!.
ضحكت فاطمه على تحلطمها واردفت:اصلاً قومة الصبح زينه وانتي تقعدين راقده لظهر.
لميس:امي انا عقلي مايقدر يفكر او يشتغل الا بـ النوم وبعدين انا والنوم قصة عشق لاتنتهي يعني لو انام من هنا لسنه قدام م امل لكن انتو ماتعرفون العشق الحقيقي.
ناظرت فيها غيد بصدمه واردفت:الله الله طلع عندك حكم عن النوم بعد.
-
[ المزرعة ]
نايف صحى بصدمه و خرشه من صوت الضحكات والسوالف الي تبين من اصواتهم انهم حريم ، نغز مشاري بجانبه بهدوء وبصوت خافت ومتوتر اردف:مشاريي قمم.
ورجع لجانبه الثاني يقوم راشد:راشد ولد قم فيه نسوان جو.
شد راشد اللحاف عليه واردف بنعاس:اكل تبن انت ومزحك الفاشل.
لكن سرعان م استقام هو الاخر بفزع عند سماعه لصوت فاطمه واردف:خالتي فاطمه!!
استيقظ مشاري وهو يحاول الاعتياد على نور الشمس:شبلاكم انتو ماتخلون المسل...
قطع كلامه عنما فتح عيونه بصدمه واردف بخفوت:خالتي فاطمه؟
اؤمئ لهم نايف بمعني 'ايه' ، لم يتخطو صدمتهم بعد الا وقد حلت عليهم صدمه اكبر عند فتح فاطمه للباب مقلط الحريم الي كانو نايمين فيه ، شهقت فاطمه واردفت وهي تمسك على صدرها:بسم الله.
ناظرو كلهم فيها بصدمه واردف راشد بمحاولة تفادي الموضوع:صباح الخير يـ خاله.
ناظرت فيهم بصدمه واردفت:صبحك ب النور لكن كيف جيتو؟
انهت كلامها واتت وراها لميس بخوف وهي تردف:بسم الله عليك يمه فيه شي؟
من غير لاتنتبه للمتواجدين بداخل المقلط ، اردفت فاطمه:لا يمك مافيني شي بس اخرشوني العيال طلعو نايمين ب المقلط.
لفت لميس بصدمه تناظرهم وسرعان ما صرخت بصدمه:يمه بسم الله.
اردف نايف:معليش والله مالومك كن حنا جواثيم والله.حسابي انستا:Vxi.ii7
أنت تقرأ
{ شَاء قلبَي حُبك النرجسيَ }
Şiir{ رواية } [ كنت احسب ان القلوب العاشقه خفاقه واثرها لو تكتفي ب الحب ماهو كافي ]. ⛔️الاسم الذي نشرت به الروايه هو هذا واسم { شاء قلبي حبك النرجسي } مجرد اختصار للعنوان⛔️ - مستحيللل ماتعرفون الكاتبه مها؟! الي جمعت بسطورها الاولى بين الكوميديا والدرا...