{ 63 }

7 1 0
                                    


بعد ان مرت بعض الايام تجتمع الشباب بـ الاستراحه كما كانو معتادين البعض يلعب البلوت والبعض يتناقشون والبعض يريدون الاختلا بـ انفسهم فقط ، حمل فيصل العود وضعه بـ حضنه وهو يجهز يديه على التمايل على اوتاره واردف وهو مبتسم لـ مشاري:بيني وبينك حب عمر.
ابتسم مشاري لـ الاغنيه المفضله بـ النسبه له ارتشف القليل من الشاهي وهو يجهز الحن الذي فعلاً بدا فيصل بعزفه واردف:
" الك الك قلبي يحن وعيوني تشتاق
الك الك روحي تون موتني لفراق
ياحبيبي بغيبتك ماتسوى دنياي
عطشان موت لشوفتك ماريد الماي
من بعدت ما جنت اظن اتعذب هواي
بـ اول دقيقه الك صحت اريدك وياي"
وهنا بدا فيصل بمشاركته الاغنيه وهو يردف مع لحن العود:
"من بعدت ماجنت اظن اتعذب هواي
بـ اول دقيقه الك صحت اريدك وياي
بينك وبيني حب عمر مو يوم يومين
كلمة حبيبي كم حرف تختصر سنين
لو انت زين بغيبتي تره اني مو زين"
انهى فيصل دقه اصابعه على العود وهو مبتسم واردف:صح صوتك يابو مطلق.
تنهد مشاري واردف:وتسلم يديك على دقة العود.
شاركهم الحديث نايف الملتهي في لعبة البلوت واردف:عشان تدري انه ولد عمي.
ضحك فيصل واردف بمزاح:الا منهي الي بينك وبينها حب عمر هاه؟
قرب مشاري يده من علبة الماء بجانبه وامسك بها وحذفها على فيصل الذي انهار من الضحك ، استقام مشاري واردف وهو مبتسم:يلا انا بسري تبون شي؟
استقام معه فيصل واردف:وصلني معك ابي ارقد و وليد بيطول ب اللعب.
انحى مشاري يأخذ اشيائه واردف:يلا مشينا.
توجه مشاري وفيصل للخارج وباشر مشاري بتحريك سيارته وكانت تجمعهم بعض الاحاديث القصيره ، الى ان انتصفو القليل من المسافه لبيت فيصل طرح فيصل سؤاله على مشاري واردف:مشاري متى تبي تعرس؟
ضحك مشاري واردف:اذا اعرست انت.
ابتسم فيصل من ثم اردف:انت داري ب الي وراي ودوني لا تحط كل من قال اعرس قلت اعرس انت قبلي.
تنهد مشاري بـ ابتسامه يحاول عدم اخذ الامور لمجرى الجديه واردف:وانا صادق ان اعرست انت انا بعرس.
اعتدل فيصل بجلسه و وجه جسده على مشاري واردف:عادك تحبها؟
سرعان ماعقد مشاري حواجبه من السؤال واردف:منهي؟
صمت فيصل قليلاً من استغباء مشاري واردف:تستعبط؟
التفت مشاري ليرى وجه فيصل ولم يجد به الا الذي كان يهرب منه الجديه بسؤاله واستسلم واردف:ماقدرت ما احبها.
تنهد فيصل واردف:طيب ليه ما تخطبها دامك تحبس نفس المكان الي تتنفس فيه؟
ضغط مشاري بيده على الدركسون واردف:اذا انا احبس نفس المكان الي تتنفس فيه هي تكره طاري المكان الي تسمع بس اني تنفست فيه.
تنهد فيصل واردف بـ صوت شبه عالي:مشاري من ست سنين مرت وانت ماتحط زقاره في فمك الا وهي السبب من ست سنين مرت وانت تدري انها تحب نايف من ست سنين مرت وانت تعاني بسبب هذا الدخان الي باقي تكه ويقتلك من ست سنين مرت وانت ماحاولت تمشي خطوه وحده لها من ست سنين مرت وانت متدمر بسبب بلا حبها ماتقولي ليه ماتتركها ولا تجرب حظك وتخطبها دامك داري ان نايف مايبيها؟
مسح مشاري على وجهه بعنف واردف بـ مثل نبرة فيصل:اول سبب انها ماتبيني ثاني سبب ان ماعندي وظيفه رابع سبب انها تحب نايف خامس سبب انها تعتبرني اخوها سادس سبب انها معتبرتني ولد عمها وبس.
زفر فيصل الهواء الخانق الذي دخل لصدره واردف:الوظيفه لو تبيها جبتها مب سبب والحب مهب لازم يكون قبل الزواج عادي يمكن لو اخذتها تحبك دبل حبها لنايف.
صمت فيصل من ثم اردف:ولا اقولك انت انت اترك حبها وشف لك بنت غيرها.
انهى كلامه ينظر لمشاري الذي ينظر للخط واردف بهدوء:مشاري وانا اخوك انت داري ليه اقولك هذا كله من خوفي عليك انت قاعد تدمر نفسك قدام عيوني ولا اقدر اسوي لك شي.
نظر له مشاري واردف:الكلام كثير وكلً بيقوله لكن انا يا فيصل مب ريبوت اظغط زر اطفي حبي لها واشغل زر ثاني يحب غيرها انا مقدرت ماقدرت اخليها.
تنهد فيصل واردف بيأس:والله انتو عائله مدري كيف قايلين الصدق راشد متعلق له في وحده خاينته بس عاده يحبها وانت تحب لك وحده مادرت عن هواء دارك.
انتهى حديثهم عند وصول مشاري لمنزل فيصل الذي نزل من السياره بعد ان اخرج غضبه بضرب مشاري على كتفه بقوه وعضه والبزق عليه.
-
-
مرت الاسابيع واتى يوم ليلة زواج راشد ولميس ، لميس تشعر بـ التوتر والخوف ، وراشد يشعر بـ الضياع والحيره ، طرقات خفيفه على باب غرفة متعب من ابنته التي فتحت الباب واردف وهي مبتسمه:سلام عليكم.
ابتسم لها متعب بـ اتساع واردف:وعليكم السلام هلا والله بنور بيتي.
اقتربت من والدها الذي يجلس على الكنبه وجلست بجانبه واردفت وهي تنظر لوالدتها المتواجده على السرير:احس اني تسرعت ب الزواج مايمدي يتأخر شوي.
ضحك متعب على ابنته وانزل الكتاب من يده و وضع يده على كتفها يضمها له واردف:لا ما تسرعتي ولا شي يابوك وبعدين هذا نصيبك وجاك والي كاتبه ربي بيصير وانا قد قلت لك مستحيل اضمن احد اكثر مني عليك الا راشد رجال و يستاهلك يابوك والله لو بس عندي شك واحد بـ الميه انه بيضرك اني لـ انهي الزواج بكبره.
ابتسمت لميس وهي تريح رأسها على صدر والدها ونظرت لوالدتها التي اردفت:بعدين يمه اذا عن التفاهم او فارق العمر اكبر مثال قدامك انا وابوك لما تزوجته ماكنت اطيقه بسبب اني كنت مجبوره عليه عشان ينقضي دين ابوي بس ابوك عوضني عن اهلي الي خلوني وديرتي وخلا اهله لي اهل وخواته لي خوات وزودها صار لي سند واب واخ وبلاد.
ابتسم لها متعب من ثم تنهد واردف:وبعدين جبناك وكملتي حياتنا واللحين صار وقت انك تكملين حياتك.
استقامت لميس من حضن والدها لحضن والدتها واردفت:انتو بهذا الدلال مب مخليني اتزوج.
ضحكت فاطمه على ابنتها واردفت:الا وين غيد؟
لميس:توني طلعت من عندها قالت بتنام.
اومئ لها متعب واردف:يلا بعد انتي روحي نامي بكره وراك يوم طويل.
ابتسمت لوالديها من ثم قبلت كلً منهم على جبينه وتوجهت للخارج بعد ان تمنت لهم ليلة سعيده ، نظر متعب لفاطمه واردف:هل انا صدق عوضتك عن هذا كله؟
ابتسمت له فاطمه واردفت:واكثر يامتعب اكثر.
استقام لـ ناحيتها وقبل جبينها واردف وهو ينظر لعيناها البنيه:الحمدلله اني كنت لك عوض.

حسابيّ انستا:vxi.ii7

{ شَاء قلبَي حُبك النرجسيَ }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن