18

0 0 0
                                    


في الأيام التالية، كانت الأجواء مشحونة ومليئة بالقلق، فقد أصبح اسم راين في كل عناوين الأخبار، والجميع يراقب تطورات قضيته. كانت القضية تكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة كل يوم، مما جعلها حديث المدينة. أما بالنسبة لأكيرا ودانيال، فقد كانا يحاولان التأقلم مع الضغوط المتزايدة من وسائل الإعلام، ومحاولة إبقاء الأمور تحت السيطرة في انتظار محاكمته.

في إحدى الليالي الباردة، جلست أكيرا بجانب نافذتها، تتأمل المدينة تحت ضوء القمر، تشعر بالوحدة والخوف على راين. تساءلت إذا كان يستطيع تحمل الوضع وحده، وإذا كانت ستراه قريبًا. هذا الخوف كان يزداد كلما اقترب موعد المحاكمة. شعرت أنها بحاجة لرؤيته، لتطمئنه ولتطمئن على حاله بنفسها.

في صباح اليوم التالي، قررت الذهاب إلى السجن لزيارته. بعد إجراءات طويلة ومعقدة، سُمح لها أخيرًا بلقائه في غرفة الزيارة. أكيرا تنظر إليه بعيون ممتلئة بالقلق"  راين... كيف حالك؟

رفع راين نظره إليها ببطء، كان يبدو مرهقًا، لكن عينيه كانت لا تزال تحملان لمحة من القوة التي كانت تعرفها.

راين يبتسم بهدوء "أكيرا، لا تقلقي. أنا بخير.

أكيرا "لماذا فعلت هذا؟ لماذا سلمت نفسك؟ كان بإمكانك الهروب، أن تعيش بعيدًا عن هذا الجحيم.

راين "لقد تعبت من الهروب، أكيرا. أردت أن أواجه الحقيقة... أن أضع حدًا لكل شيء.

صمتت للحظات، ثم نظرت إليه بجدية.

أكيرا "راين، سنكون هنا من أجلك. أنا ودانيال، سنبقى إلى جانبك، مهما كانت نتيجة المحاكمة. أنت لست وحدك.

ابتسم راين مجددًا، ولكن ابتسامته كانت مزيجًا من الحزن والامتنان.

راين "أعرف ذلك، أكيرا. وجودكما هو الشيء الوحيد الذي يبقيني قويًا. فقط، اعتني بنفسكِ وبدانيال. هذا كل ما أطلبه.

أنهيا الزيارة، وتركته أكيرا وعادت إلى الخارج، وهي تشعر بمزيج من الأمل والخوف. لم تكن تعلم ما الذي يخبئه المستقبل، ولكنها كانت تعرف أن معركتهم لم تنتهِ بعد، وأنهم سيحتاجون لكل قوتهم وشجاعتهم من أجل الوقوف إلى جانب راين ومساعدته في الخروج من هذا الكابوس.

في تلك الليلة، كان منزل والد دانيال مشعًا بالأضواء والاستعدادات الفاخرة لاستضافة عشاء رسمي يحضره كبار الشخصيات والنخب الاجتماعية. كان والد دانيال يسعى لتعزيز نفوذه بين الحضور، وقد حرص على دعوة أشخاص ذوي شأن كبير لرفع مستواه الاجتماعي والسياسي. وسط الضيوف، برز هوبر، والد راين، كأحد الحضور غير المرغوب فيهم، بسبب سمعته المثيرة للجدل. ومع ذلك، تلقى دعوة خاصة من والد دانيال، لأسباب لم تكن واضحة للجميع.

الرسالة الزرقاء .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن