نهاية الأسبوع، كان راين مغلقًا على نفسه في غرفته، مستلقيًا على سريره في حالة من الكآبة. كانت أشعارات هاتفه تتردد باستمرار، مُحدثةً ضجيجًا مزعجًا في صمت الغرفة. انزعج من الصوت، فامتد نحو الهاتف وأمسك به بقوة، ليرى رسائل واتصالات من دانيال وماريا.بعد لحظة من التردد، قرر كتم رسائل ماريا. ثم فتح رسالة دانيال ، التي كانت تتحدث عن حفل التخرج الذي سيقام الليلة.
كتب راين رسالة قصيرة إليه "لن أتي لحفل التخرج، أنا متعب." ثم أغلق هاتفه مرة أخرى ورماه بعيدًا أسفل السرير، كأنه يبعد عنه كل ما يذكره بالاحتفال أو أي شكل من أشكال الفرح. شعور بالإحباط والخمول خيم عليه، تاركًا له مجرد الفراغ الذي يملأ الغرفة.
حل الليل وبدأ حفل التخرج، حيث الطلاب يحتفلون والفتيات يتألقن بأفضل الإطلالات. أضواء قاعة الحفل تتلألأ والموسيقى تصدح في الأرجاء، بينما تمتلئ الوجوه بالضحك والبهجة.
في خضم ذلك، لاحظت كاستي دانيال يحتفل مع زملائه دون صديقه المقرب راين. شعرت بالقلق حيال غيابه، فاتجهت إليه وسألته بقلق "دانيال .. أين راين، هل هو بخير؟"
رد دانيال ، وقد بدا عليه عدم الارتياح "لن يحضر الحفل لأنه مريض."
"مريض؟! ما خطبه؟" تساءلت كاستي، وقد ارتسمت على وجهها تعابير القلق.
"ليس بالشيء الكبير، مجرد حمى... انتظري، لمَ أنتِ مهتمة به؟!" قال دانيال ، محاولًا فهم سبب قلقها.
"أهه، لا تهتم، عن إذنك." أضافت كاستي، وقد شعرت بارتباك طفيف . ثم عادت الى رفيقها مايك .
بعد عدة دقائق دخل راين ولم يكن يرتدي بدلة وانما كان يرتدي هودي يغطي راسه وبنطال اسود ، لاحظه دانيال وقال " راين ! لا اصدق ! انت اتيت .
لاحظ دانيال ان راين يبدو تحت تأثير الكحول ويبدو أنه شرب الكثير قبل أن يصل هنا ثم قال بقلق " راين هل انت ثمل ! لا اصدق انك فعلتها راين أصبحت تتصرف مثلي .
قال راين " اصمت انا جئت لكي احتفل سوف احتفل حتى وإن احترق العالم !.
واصل راين خطواته داخل الحفل، حيث كانت الأضواء تتلألأ والموسيقى تعزف بصخب، لكن كل ما كان يشعر به هو الفراغ الذي يحيط به. تفاعل الضيوف من حوله، ورقص الشباب بسعادة، لكن شعوره بالعزلة زاد.
دانيال تبعه محاولًا أن يثنيه عن المسار الذي اختاره. "راين، عليك أن تهدأ. هذا ليس كما تظن. هناك طرق أفضل للاحتفال."
لكن راين لم يكن يستمع. كان يشعر بأنه بحاجة إلى تخفيف وطأة الألم الذي يخيم على قلبه. "أريد فقط أن أنسى،" همس لنفسه، قبل أن يشرب جرعة أخرى من المشروب في يده.
أنت تقرأ
الرسالة الزرقاء .
Mystery / Thrillerرواية تتبع حياة الشاب راين الذي يعيش مع والديه اللذين ارتكبا جرائم قتل في الماضي. وهو محاصر بين ماضي عائلته المظلم ومحاولاته اليائسة للهروب من هذا الإرث الثقيل، مما يخلق صراعًا داخليًا يهدد بابتلاعه. 2 #(مأساوية) 2021 . تم نشر القصة بتاريخ "10.10...