8

85 7 1
                                    



رأس السنة الميلادية

تغطي الثلوج المدينة والمزارع، ويجلس راين على عتبة المنزل في المزرعة، متأملاً تساقط الثلج والأضواء الساطعة. كان يحمل الجركل بجانبه، يفكر في حياته وما يحيط به.

"راين! هيا ادخل، ماذا تفعل هنا؟" تناديه والدته، وكان يمكن سماع الحماسة في نبرتها، بينما تسارع لإعداد الطعام التقليدي. دخل راين إلى الداخل، ووضع الجركل جانباً، وعلق قائلاً "كنت أشاهد تساقط الثلج."

ابتسمت والدته وقالت وهي تحضر الطعام "ألن يأتي دانيال أو صديقتك؟"

جلس راين، وقال بوضوح "دانيال  يحتفل خارج المدينة."

سأل والده بقلق "وماذا عن صديقتك؟"

أجابه راين بصوت هادئ "لا أعلم، لم أفتح هاتفي منذ شهرين. لم تعد صديقتي."

قالت والدته، أنيليا "لنأكل إذًا."

بدأوا تناول الطعام، ولكن راين بدا متعباً للغاية، والهالات الداكنة تحت عينيه كانت واضحة. بعد أن انتهى من صحنه، وضعه جانباً وسأل بجدية "أبي، أمي، بما أن السنة الجديدة قد بدأت، هل يمكنكما مصارحتي لمرة واحدة؟"

أجابت والدته بلطف "بالطبع، اسألني."

أضاف والده بصمت، دون أن ينبس ببنت شفة. قال راين بجرأة "هل قتلتِ كارل؟"

أحنت والدته رأسها وقالت بحدة "ها أنت مجدداً! ألم نخبرك مراراً وتكراراً أن تنسى أمر تلك الرسالة الغبية!"

ضربت يديها على الطاولة بغضب، وواصلت "كارل ومايك كانا أبنائي أيضاً، مثلك تماماً!"

وقف راين، وأخرج سيجارة من جيبه قائلاً "إذاً، لماذا ماتوا؟ إذا كانوا مثلي تماماً؟"

نظرت إليه والدته بقلق وقالت "منذ متى وأنت تدخن؟"

أجاب راين بمرارة "من الآن، لأن كل شيء سوف ينتهي قريباً. أنا وأنتِ وهو وبقية أبنائك."

نظر راين إلى والده، وسأل "هل تعتقد أني مختلف؟"

قال والده، بصوت خافت، وهو يحاول تجنب المواجهة "لا يهم رأيي. مايك ليس ابني حتى. يجب أن تتقبل الأمر، راين! أتعلم، أستطيع رؤية الشر في عينيك مثلي تماماً."

نهضت والدته مذعورة، قائلة "هوبر، توقف! لا تدمر حياة راين. لقد وعدتني!"

سأل والد راين بقلق "ما هذه الرائحة؟ لماذا أشم رائحة البنزين؟"

الرسالة الزرقاء .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن