..🍂🍂🍂.....
أمسكت الأوراق بين أصابعي، وعينيّ تلتقطان كل كلمة بصعوبة، حتى تداخلت الحروف وتشابكت الكلمات في ذهني. شعرت بحرارة شديدة تسري في جسدي، كما لو أنني أشتعل من الداخل. وجهي كان يحترق، وراحتا يديّ رطبتان وساخنتان، بينما عاد الشعور المألوف من التقلبات في معدتي ليخترقني، يزداد حدته مع كل لحظة تمر.
لم أكن متأكدة من مقدار الوقت الذي مر. الوقوف هناك، في هذا الصمت الثقيل، بدا وكأنه امتد لسنوات. لكن الواقع كان غير ذلك. مرّت خمس دقائق فقط، أو ربما أقل.
أغمضت عيني ببطء، محاولة أن أستجمع شجاعتي لأواجهه. شعرت بترقب غير مريح يسكن جسدي، وكأن كل جزء مني كان يتأهب لردة فعل منه. كنت أخشى أن أطلق مشاعري، أن أسمح لها بالظهور، حتى لا تنفجر وتغرقني في بحر من الألم.
عندما فتحت عيني أخيرًا، نظرت إليه كانت عيناه، كما هو متوقع، باردتين، خاليتين من أي شعور. نظراته كانت خالية من أي تعبير، ولكنها اخترقتني كأنها سكين. خيل لي أنني رأيت شبحًا صغيرًا من الصدمة في عينيه قبل أن تختفي، لكنه كان مجرد وهْم.
فمه انفتح للحظة، وكأن الكلمات على وشك الخروج، لكن سرعان ما أغلق شفتيه ثانيةً، كأن شيئًا ما منعه من التحدث.
لم أرَ هذا من قبل لأول مرة، فلاديمير فولكوفاس كان في حالة من الصدمة.
وقفت هناك، ممزقة بين رغبتي في إظهار ضعفي، وبين إحساسي بالارتباك الشديد من الموقف الذي وضعني فيه. كانت نظراته توتر كل شيء في داخلي، وتحمل أسئلة لم أكن مستعدة للإجابة عليها.
الصمت كان خانقًا، وكان عدم الحصول على إجابات يثير مزيدًا من الغضب في أعماقي. فجأة، انهمرت الدموع من عينيّ، وأصبح العالم ضبابيًا أمامي. لكنني قررت أنني لن أسمح له برؤيتي وأنا أبكي ولن أسمح لها هي أيضًا أن ترى ذلك !!
" أستطيع أن أرى أن هناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها "
كانت الكلمات التي خرجت من شفتي مجرد همسات، كل ما استطعت جمعه من قوتي في تلك اللحظة. كان قلبي يثقل في صدري، وأصابعي تتحرك ببطء عندما خلعت خاتم الخطوبة من إصبعي، ووضعته بحذر فوق المستندات التي كان قد وضعها على مكتبه.
"جولييت..."
قال، وكان صوته يقطر بالغضب، فكه مشدود، ويداه مغلقتان في قبضتين من شدة الغضب كنت أعرف أن تلك الكلمات كانت آخر ما توقعه، لكنه لم يقل شيئًا آخر،
لم أواجه نظراته، رغم أنني شعرت بنظراته الحارقة تلاحقني وتلحقني بكل خطوة. غادرت مكتبه دون أن أقول شيئًا، وأغلقت الباب خلفي بقوة، محاوِلةً إخفاء اهتزاز يديّ.
أنت تقرأ
رقصات على أوتار الخطيئة
Romanceاقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ❗❗ +18 ... عندما تقع جولييت لارسون، فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، في الديون دون وجود حل واضح، تجد نفسها محاصرة بين ضغوط الحياة المالية والخوف من الفشل في تلك اللحظة اليائسة، تقرر العمل كراقصة عا...