..🍂🍂..
...
________ فـلاديـمـير _________
لقد فقدت السيطرة على نفسي، هذا كل شيء، لقد فقدت السيطرة على كل شيء.
لقد فقدت السيطرة على رجالي، لقد كانوا يخرقون القواعد من أجل جولييت، ويخضعونها لأهوائها.
لقد كنت متأكد أنني فقدت حب جولييت عندما صدمتني ليز وهذا الطفل !
جلست في مكتبي أفكر في كيف أن ليز لم تستطع التوقف عن التفكير،
" إنه يشبهك كثيرًا "
" لو كان بإمكان أخوك أن يكون هنا ليرى تُراثك! "
لقد وجدت فكرة الارتباط بأي عائلة لا تضم جولييت فكرة بغيضة. ومع ذلك، كان الصبي يشبهني حقًا، ولم يكن هناك مجال لإنكار ذلك.
في اللحظة التي انفتح فيها الباب وظهرت جولييت في مدخل مكتبي عندما أصبحت عيناها المحيطيتان باهتتين ومتجمدتين عند رؤية ليز وأنا في اجتماع لم أناقشه معها، لم أشعر قط بالضعف والعجز إلى هذا الحد و لم أكره نفسي قط إلى هذا الحد. !
لم أستطع أن أجبر نفسي على تقبّل واقعي المرير، لذا تركته يتحرك في مساره دون أن أتبعه. كأنني مجرد متفرج على حياتي وهي تنجرف نحو هاوية مظلمة. جولييت غادرت. شعرت كأن السكاكين وضعت على رقبتي، وكأنني دُفنت حيًا. ومع ذلك، لم أشعر قط بذلك القدر من الجُبن المقيت كما شعرت به في تلك اللحظة.
كانت زجاجة الفودكا موضوعة فوق مكتبي، تلمع تحت ضوء المصباح الخافت. مددت يدي إليها وصببت كأسًا آخر. ضغطت حافة الكأس على شفتي، وتركته ينزلق في حلقي ببطء، كأنني أبحث عن عزاءٍ مؤقت في احتراق السائل. مع كل رشفة، كنت أنتظر الخدر الذي سيغمض عيني على الحقيقة المؤلمة.
فقدت السيطرة على عالمي. وعندما جاء فلاد وأخبرني أن جولييت قد غادرت مع صديقتها، دون نية للعودة، شعرت برغبة في أن يحترق كل شيء. كل أخطائي، وكل ما بنيته.
لكنني تمسّكت بالكلمات التي كان فلاد يكررها لي في مثل هذه الأوقات ،
" لا يمكنها أن تفتقدك إذا لم تمنحها مساحتها "
كلمات فارغة ! لم تكن كافية. ولن يكون أي شيء كافيًا بعد الآن.
لقد خذلت ليز أيضًا. لم أكن قادرًا على منحها ما كانت تريده مني: أن نتحد كعائلة. عندما طلبت حضورها إلى الملهى تلك الليلة لمناقشة الخيارات المتاحة، لم أتوقع منها أن تُظهر لي الطفل في تلك اللحظة تحديدًا. صدمتني. ومع دخول جولييت المفاجئ، ازداد شعوري بالضياع، وكأنني أحاول الإمساك بحبلٍ يغرقني بدلًا من إنقاذي.
أنت تقرأ
رقصات على أوتار الخطيئة
Romanceاقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ❗❗ +18 ... عندما تقع جولييت لارسون، فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، في الديون دون وجود حل واضح، تجد نفسها محاصرة بين ضغوط الحياة المالية والخوف من الفشل في تلك اللحظة اليائسة، تقرر العمل كراقصة عا...