..🍂🍂..
..
________ جــولــييـت ________
تحركت يد فلاديمير لتحرير معصمي وكاحلي من السلاسل المعدنية المعلقة من السرير. و كل تحرير كان يجلب اندفاعًا من الإحساس، وعودة إلى الحرية، مصحوبًا بشفتيه التي تلمس برفق العلامات الحمراء التي تركتها على بشرتي.
ظلت قبلاته تدوم، ناعمة ومهيبة، في تناقض صارخ مع العاطفة البدائية التي ملأت الغرفة قبل لحظات. شعرت بأصابعه، اللطيفة الآن، تتتبع منحنيات جسدي. كانت لمسته همسة ناعمة على بشرتي الساخنة، و تهدئ الارتعاش المتبقي.
لقد أصبحت عينا فلاديمير اللتان كانتا ذات يوم مظلمتين ومليئتين بالرغبة، أكثر ليونة الآن عندما التقتا بعيني أمسك وجهي، ومسح بإبهامه خصلة من الشعر عالقة بجبهتي الرطبة. ثم انحنى نحوي، وقبضت شفتاه على شفتي ببطء، في البداية، ثم بشغف بينما تلامست أفواهنا بشكل يائس.
تحرك إلى أسفل، ويداه تتجولان فوق كتفي، ويفرك ذراعي بإيقاع بطيء ومهدئ. كان إحساس يديه وهي تنزلق فوق بشرتي، وتدلك التوتر بعيدًا، بمثابة بلسم لقسوة عناقنا بينما كانت لمسته متعمدة، وحركاته غير مستعجلة، مما خلق شرنقة من الحميمية حولنا.
وبينما كانت يداه تصل إلى كاحلي، قبّل كل منهما، وكانت أنفاسه ساخنة على بشرتي. ثم نظر إليّ، وارتسمت على شفتيه ابتسامة دافئة وكأنها تطمئنني إلى أنني في أمان، وأن عاصفة شغفنا قد مرت، ولم يبق منها سوى هذه النهاية السعيدة.
لم أكن قد عشت مشاعر وتوترات بهذا القدر من قبل، ولكنني ما زلت أشعر بتيارات تتدفق عبر كل ألياف جسدي. شعرت بالإرهاق والتعب في جسدي، ولكن طاقة غير مكتشفة كانت تنبض بداخلي بينما تحرك فلاديمير ليتمدد على السرير بجانبي. لم أتحرك، كنت متعبة للغاية، ولم أستطع سوى أن ألتقي بنظراته.
جذبني بين ذراعيه، ودخلت بين أحضانه كما لو كنت أبحث عن ملاذٍ أخير. كان دفء عناقه يتناقض بشكل مثير مع القيود غير المرئية التي تلتف حول روحي بسببه.
و أصابعه، التي راحت ترسم دوائر بطيئة على ظهري، بدت كأنها تهدئ عاصفة داخلية عجزت عن السيطرة عليها. شعرت للحظة كأن الزمن قد توقف، تاركًا لي الفرصة للاستسلام بين ذراعيه الثقيلة بالسيطرة والأمان.
أغمضت عيني، مستمتعة بإيقاع أنفاسه الحارة التي تنساب برفق على بشرتي، وكأنها تعدني بعزاء مؤقت. قطع فلاديمير الصمت المهيب بصوت ناعم حمل سؤالاً بسيطًا لكنه غمرني بالمعاني،
" هل أنتِ بخير؟ "
أومأت برأسي ببطء، عاجزة عن التعبير الكامل عن المزيج العاصف من المشاعر التي اجتاحتني في تلك اللحظة.
أنت تقرأ
رقصات على أوتار الخطيئة
Romanceاقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ❗❗ +18 ... عندما تقع جولييت لارسون، فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، في الديون دون وجود حل واضح، تجد نفسها محاصرة بين ضغوط الحياة المالية والخوف من الفشل في تلك اللحظة اليائسة، تقرر العمل كراقصة عا...