#صاحب الصورة يامامورا شيزو
إيري: زعتر؟! مين قال لكم عنه؟!
الولد: أخوي الصغير
واحد ثاني: وأنا أخوي الكبير
وواحد آخر: أنا صاحبي قال لي عنها لما سمع الإشاعات بصراحة أنا ما يهمني بلايستيشن زعتر أنا بس أبغا أحصل على حبيبة من الشيطان👹
الولد: إستنى لحظة الشخص إليّ تعاقد مع زعتر ليس شيطان بل شينغامي💀!!
واحد ثاني: أغبياء أنتو؟ مين قال أنو شيطان أو شينغامي ترا ملاك🌟!!! ملاك نزل من السماء عشان العقد مع زعتر!!
قال أكبر واحد فيهم: أنا سمعت إنّو كائن فضائي👽!!
الولد: من فين جبت الكائن الفضائي؟! الكائنات الفضائية غير موجودة!!!
أكبر واحد فيهم: على أساس إنّو الشياطين أو الشينغامي موجودين...
واحد آخر: خلاص يا عيال وقفوا مضاربة و يلا نروح عل الكهف أو المقبرة أو أياًّ كانت خلونا ندور على حبيبتي..قصدي على الشيطان وأنتي خلاص أسئلة يلا يا عيال...
و ذهبوا العيال و تَرَكُوا إيري ففكرت إيري بما يحصل، وما حصل حقاً هو أنه جيران إيري إليّ هم رين و روكي والباقيين هم من نشروا الإشاعات كيف؟ راح أقول لكم في البداية ما إن خرجوا من منزل إيري وذهبوا إلى المدرسة أخبر رين أصدقائه وبما أن رين غبي فأصدقائه أغبياء أيضاً فصدقوه بسرعة وأما روكي صدقه البعض والبعض الآخر لم يصدقه أما بالنسبة ل
هاكو فلم يصدقه أحد... لكن مع مرور الوقت عندما علم أصدقاء هاكو أن أصدقاء رين صدقوا هذه الأسطورة ولأن أصدقاء رين أكبر من هاكو وأصدقائه ولأنهم يُعتبرون السنباي بالنسبة لهم فصدقوا أحتراماً لهم وهكذا نشر الأصدقاء جميعهم الإشاعات عن أسطورة اللاعب الأعظم زعتر...
و أما كانون ونانامي لم ينشروا إشاعة اللاعب زعتر بل عن الشيطان إليّ تعاقد مع زعتر..إليّ يمنح أي شخص الحب الحقيقي❤️ فنشروا هذي الأشاعة بين البنات الصغار وصدقوا كلهم...
وهكذا إنتشرت الإشاعات كالنار🔥 في الهشيم...ولا زالت مستمرة حتى الأن، وهذا ما حصل حقا.. لم تعلم إيري بهذا لكنها لم تهتم بالأمر كثيرًا فعادت إلى المنزل برفقة إيميكو...
عادت إيري إلى منزلها بعد أن ودعت إيميكو ودخلت منزلها كان فارغاً لم يوجد به أحد مما جعلها تشعر بالسعادة دخلت المطبخ كان نظيفاً مما جعلها سعيدًا أكثر دخلت وصنعت لنفسها رامن🍜 وذهبت إلى غرفة المعيشة وشغلت التلفاز... كان الوقت قد أصبح الساعة7:36 وبينما هي تشاهد التلفاز بدأت نشرة أخبار اليابان ومعها المذيعة ميراي شيروكي وقالت..
المذيعة ميراي: مساء الخير أيها المشاهدين الأعزاء اليوم أحمل لكم خبرًا غريباً وقد يصدمكم بعض الشيء حيث أنني في موقع الحدث في المقبرة نرى تجمعات كبيرة بين الشباب الفتيان والفتيات... لماذا قد يتجمع هذا العدد الهائل منهم في المقبرة وفِي الليل أيضًا؟! نحن لا نعرف الجواب ولهذا سوف نسأل أحدهم
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...