الحلقة65(قرار صعب)

820 87 49
                                    

#صاحب الصورة العم ناغاي

ودخلت العم ناغاي و هذا الضيف المهم الذي يرتدي نظارة سوداء ويرتدي بذلة رسمية ذات لون أزرق وله شعر بني قصير.. إلى غرفة المعيشة وجلسوا فيها وحينها أتت يوري وقالت لإيري..

يوري: خذي لقيت لك باروكة فسحب القبعة السخيفة ذي وألبسي الباروكة...

إيري: شكرًا يا أحلى أخت في الدنيا!! كنت عارفة أن عندك باروكة

يوري: بسرعة ألبسيها!!

وذهبت يوري إلى غرفة المعيشة حيث بها العم ناغاي والضيف دخلت وقالت..

يوري: آه أنتو جئتوا هلا والله بكم في بيتنا المتواضع..

العم ناغاي: ما في أي داعي لتضييع الوقت في الرسميات خليني أدخل في الموضوع مباشرة يا بنات راح أعرفكم على..لحظة فين إيري؟

إيري: أنا هنا معليش على التأخير..

وجلست إيري ويوري مقابل عمهما والضيف حينها أكمل عمهما قائلا..

العم ناغاي: يا بنات راح أعرفكم اليوم على جامع ديونكم الجديد السيد رامبي ساترو وهو الأخ الأصغر للمرحوم ديانكي..

تفاجأت كلا من إيري و يوري بأن ضيفيهما هو الأخ الأصغر للسيد ديانكي جامع الديون السابق.. حينها وفِي هذه الأثناء كان شين والجيران وكارما في الأعلى يحاولون الأستماع إلى ما يقولون فيقول رين..

رين: عن إيش قاعدين يتكلمون؟!

روكي: مدري الصوت مو واضح..

هاكو: وعلى فكرة مين هذول الناس إلي عند إيري؟؟

شين: هشششش!! أنكتموا يا أغبياء!! لا تتكلموا!! أبغا أسمع زين..

تفكير شين: هم إلحين قاعدين يتكلمون عن ذاك الزبالة ديانكي؟؟؟

نانامي: كانون بالله مو حماس؟؟

كانون: والله حماس بس ما أسمع شيء للأسف..

رين: كارما إيش هذا إليّ معاك؟؟

كارما: ما لك دخل..

هاكو: لحظة مو هذي الزلاجة تشبه الزلاجة الخطيرة والعجيبة إليّ كانت مع زعتر في العرض؟!!

حينها بدأ كارما بالتفاخر وقال: آحم والله..

حينها قاطعه روكي وقال: لا مستحيل يكون أختراعه الفاشل زي زلاجة زعتر الخطيرة السالفة هو أنه بس قلّده عشان عاجبه الأختراع وكارما مستحيل يصنع شيء رهيب زي زلاجة زعتر الخطيرة🔥.. كارما فاشل

هاكو: آه صح كلامك مستحيل على هذا الفاشل.. وأنا للحظة حسبته زلاجة زعتر..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن