إعلان مهم

735 68 253
                                    

السلام عليكم هلا👋🏻 بالحلوين..

بعد ما خلصت رواية الجذر التربيعي لحبي؟ أخيرًا أحب أقول أن عندي إعلانين مو بس واحد..

الأولى:
وعلى حسب طلب قرائي الأعزاء أنا راح أعمل بعض حلقات الأوفات لرواية الجذر التربيعي لحبي؟ و راح تكون مجموعة قصصية قصيرة مكونة من خمس قصص مختلفة كان ودي أحطها في الرواية نفسها بس ما قدرت للأسف  لكن والأن هذي فرصة عشان أحطها و هذي هي عناوينها..

1- إيري على شاطئ البحر

2- شين مصاب بالحمى

3- قصة عشق بين مصارعة وحلاق

4- عودة إيري لأمريكا برفقة شين

5- الحلقة السرية

الحلقة الأخيرة راح تطول شوي لأن حبكتها راح تكون مختلفة كليًّا عن قصة إيري أنا متأكدة أنها راح تعجبكم لأني خليت الأفضل للأخير😌

إيش رأيكم😏؟؟ متحمسين لها؟؟ وأي حلقة متحمسين؟؟

الثانية:
بعد ما أخلص المجموعة القصصية لرواية الجذر التربيعي لحبي؟ راح أبدأ بقصة ثانية وجديدة كليًّا وعنوانها راح يكون {الشمس الكاذبة} ذي المرة راح  تكون دراما رومنسية مأساوية جدًا مع شوي لمسة كوميديا وقصتها..

هذه القصة تحكي عن قصة حب بين شاب جانح مكروه من قبل جميع الجانحين أحب فتاة مقعدة (مشلولة) ولكنها جميلة للغاية وتحدث بينهما العديد من الأحداث الشيقة والممتعة وستتواجد العديد من من اللحظات الجميلة الرومنسية والممتعة بينهما لكن سيكون هناك العديد من العوائق مثل البطلة التي تشعر بالنقص الشديد لإعاقتها والشاب الجانح الذي يواجه العديد من المشكلات بعد موت والده عالم الفلك في حادث غامض ومن قبل قاتل مجهول والكثير الكثير من الأحداث الشيقة💥🔥 الحماسية !!

هذي نبذة عن القصة.. رأيكم فيها؟؟😏 متحمسين لها؟؟

وسؤال 🤔 هل تفضلوا لو تكون الرواية الجديدة بالعامية ولا الفصحى؟؟

وحاجة كمان
في البداية أنا ألفت الجذر التربيعي لحبي؟ عشان أختبر نفسي ككاتبة روائية وأبي أشوف مستواي في القصص الرومنسية الكوميدية لأنها أول مرة أألفّ قصة رومنسية كوميدية في حياتي وأعتقد أنها محاولة جيدة بما أنها المرة الأولى لكني أحتاج أطورها أكثر وأخليها مثالية..

وإلحين ذي المرة أبي أجرب كتابة تصنيف الدراما والمأساة.. وأشوف كيف مستواي فيه و إن شاء يكون جيد وينال إعجابكم..

..وبس هذا إلي كنت أبي أقوله.. إلي بعده راح يكون تقييمكم لقصتي وأنتو أحرار في الإجابة أم لا...

والأن نبدأ بفقرة تقييم قصة الجذر التربيعي لحبي؟ وأتمنى تكتبون رأيكم بصراحة شديدة لأني أبي أشوف عيوب القصة عشان يرتقي مستواي في كتابة القصص بجميع التصنيفات ونبدأ الأن...

السؤال الأولى..
كيف هو عنوان القصة؟؟ هل هو جذاب؟؟ هل هو سخيف؟؟ هل هو غريب؟؟؟ صارحوني
لأني لطالما كنت 🙃 سيئة وأشوف صعوبة في أختيار العناوين للقصص والفصول

السؤال الثانية..
كيف هي قصة الرواية؟؟ هل هي مضحكة؟؟ أم سامجة؟؟ هاتوا الإيجابيات والسلبيات فيها..

السؤال الثالث..
هل أعجبتكم شخصيات القصة؟؟ هل كرهتم بعضها؟؟ هل كان هناك شخصيات مفضلون عندكم؟؟

السؤال الرابع..
هل البداية جيدة؟؟ لأني شخصيًا أحسها سخيفة😕 لكن ما فيني حيل أغير فيها شيء لذا راح أتركها بسخافتها الجميلة☺️ وإلي ما عجبته البداية براحته يكملها ولا لا..

السؤال الخامس..
هل النهاية جيدة؟؟ أعطوني إنتقاداتكم.. فأنا مستعدة!! (بسم الله)

السؤال السادس..
هل كانت هناك احداث صادمة او فاجأتكم؟؟أو لقطة أرعبتكم؟؟ يعني شيء أحداث حدثت ولم تتوقعوها؟؟

السؤال السابع..
ما هو أكثر أرك أعجبكم من بين كل الحلقات؟؟ وهل كانت هناك حلقات أثرت فيكم؟

السؤال الثامن..
هل بكيتم في إحدى الحلقات؟؟ هل ضحكتم في إحدى الحلقات؟؟

السؤال التاسع..
هل غيرت روايتي شيئًا فيكم؟؟

السؤال العاشر..
ما هو أكثر شيء لم يعجبكم في القصة؟؟؟

السؤال الحادي عشر..
هل الرواية إجمالاً كانت ممتعة؟؟

السؤال الثاني عشر..
هل توجد رواية مشابهة لهذه الرواية؟؟ أو أفضل منها في الوات باد؟؟

وبس هذي هي كل الأسئلة وأحب أشكر كل القرّاء إلي شجعوني ودعموا قصتي شكرًا جزيلاً.. لولاكم ما كنت قصتي بتوصل لهذي النقطة شكرًا لكم كلكم حتى إلي سحب وما شاف النهاية شكرًا لك😃 لأنك قرأتها أصلاً..

وهذا إلي عندي وإن شاء الله ألقاكم مرة أخرى في أعمالي القادمة و راح أحاول أكتب أسرع بإذن الله...

عشان تستمتعوا وتستانسون وتعيشون في عالم ثاني.. في دنيا أخرى عبر الزمان وفِي كل مكان عبر بقاع العالم الجديد وتنسون واقعكم هذا لفترة من وقتكم
وبس..

سلام👋🏻

اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا محمد
سبحان الله
الحمد لله
لا إله إلا الله
الله أكبر

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن