#صاحب الصور إيري وهي تداعب قطتها بعد أن عادت للمنزل
وبعد وصول المعلمين تم أخذ إيري وبعض الشباب إلى مكتب مدير المدرسة..وفِي تلك الأثناء عند ميكو وصديقات اللاتي شعرو بالذهول..ومرت لحظات صمت حتى قالت يونا..
يونا: وااااو~ صراحة ما توقعت كذا..
كانا: هذي البنت مجنونة ولا إيش؟! كانت ناوية ترمي الحجر الكبيرة على رأس كايتو!! ناوية تقتله ولا إيش؟!خبلة واحدة..
ميكو: ذي البنت طلعت مجنونة مو بس منحرفة..الله يشفيها بس..
كانا: حزنت على كايتو المسكين.. ذيك الخبلة شوهت وجه، هي هذي بعقلها ولا إيش؟!
ميكو: يلا ولا يهمكم في دائمًا محاولة أخرى..
يونا: لكن أعتقد أني أكتشفت حاجة مفيدة...إيري تخاف من النار..ليش ما نستعمله ضدها؟
ميكو: حتى أنا لاحظت هذا الشيء...إيري تخاف من النار واحدة جبانة مدلعة أنا لا أوريها شغلها..بس أصبري عليّ يا إيري...
والأن نعود إلى إيري التي في مكتب المديرة ومعها كايتو الذي أستيقظ توا من فقدانه لوعيه ومعه بضعة شباب آخرين عندها تنهدت المديرة ثم قالت..
المديرة: مو أنا قلت لك يا بنتي لا عاد توريني وجهك لمكتبي؟
إيري: معليش يا مديرة لكن المشاكل وقعت في غرامي ما أقدر أتصرف في هذا الموضوع..
المديرة: آه فهمت ما دام الموضوع كده حتى أنا ما أقدر أتصرف معاه، إذن تاكيو ليش وجهك مفقع كده؟!
كايتو: هذي البنت المجنونة هاجمتني من دون سابق إنذار وكمان حاولت تقتلني!!
المديرة: هممم فهمت..إذن ليش لقينا مسدس صعق كهربائي و ولاعة في المكان إليّ كُنتُم فيه؟ وفوق كده ليش ستة أو سبعة أولاد وبنت واحدة..ولا ننسى أن كان فيه ثلاثة اولاد كانوا يمسكون بنت ضعيفة..
كايتو: يا مديرة أؤكد لك أن هذي المجنونة مو بضعيفة أبدًا!!
عندها نظرت المديرة إيري التي بدورها إدعت البكاء والدلع فقالت..
إيري: هيييي😭 يا مديرة هذول الأولاد المتوحشين حاولوا يحرقون وجهي بالولاعة وصعقوني بالمسدس الصاعق الكهربائي بعدين قالوا أنهم راح يتحرشوا بصديقاتي وقالوا أنهم راح يسرقون الملابس الداخلية لكل بنات فصلي هييييي😭...
عندها أعترض الأولاد الآخرين على كذب وبهتان إيري وأولهم كايتو إليّ كان يصارخ على إيري ويتهمها بالكذب عندها أعطتهم المديرة العين الحمراء وقالت...
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...