#صاحب الصورة كارما
وعندما كانت يونا على وشك إعطاء إيري صفعة أخرى أمسكت إيري بيدها بسرعة وقامت بلف يدها وأعطتها صفعة قوية..مما جعل الفتيات مندهشات..وسرعان ما تحول هذا إلى الغضب العارم وبدأن بالسب والشتم على إيري فقالت إحداهن: يا قليلة الحياء كيف تضربين وحدة أكبر منك!!! وقالت أخرى: يا حيوانة تسرقين كارما بعدين تضربين يونا إلى أي درجة أنت وقحة؟!! عندها تقدمت إحداهن وأمسكت بقميص إيري وقالت..
قالت: إعتذري إلى يونا!!!
أبتسمت إيري وقالت: خليها تعتذر أول ...
أبعدت إيري يد الفتاة التي كانت تمسكها..وإتجهت نحو يونا..التي وقفت فور أن إتجهت إيري نحوها ثم قالت إيري لها...
إيري: خليني أوضح سوء فهم سخيف يجري في مخك الصغير..أولا أنا ما سرقت حبيبك السابق الغبي كارما..ثانيًا هو إليّ كان يلحقني ويجلس جنبي وهو إليّ أمسك بيدي...ثالثاً أنا ما عندي أي ذرة أهتمام بذاك الغبي إليّ إسمه كارما...
يونا: إذن ليش هو يحلق بك ويمسك يدك؟
إيري: ما أدري عنه؟!! ليش هو يلحقني أنا بنفسي ما أدري؟ ليش ما تروحي تسأليه بنفسك؟!
عندها غضبت يونا لكنها تمالكت أعصابها وأبتسمت ثم قالت ببرود...
يونا: فهمت.. تريدين ألإحتكار به لنفسك هااا؟! لا فائدة حتى ولو أردت ذلك..فهو من النوع الذي لن يعجب بأي بفتاة عادية... لذا لا تحاولي بكذا أنتي بس تضيعين وقتك..
إيري: أنت ما سمعتي إيش قلت قبل دقيقة؟ أنا ما أحبه ولا معجبه به...
يونا: لا تكذبي عليّ أنا أعرف أنك كنت في قمة السعادة لما مسك يدك..دعك من هذا المهم إيش كنت تسوين معاه لما أخذك؟
إيري: ولا شيء بس كنا نتكلم...
يونا: عن إيش كُنتُم تتكلمون؟
إيري: ما لك دخل في الكلام إليّ كنت أقول مع كارما..
يونا: ليش أهو بهذه الأهمية حتى لا تخبرني عنه؟
تفكير إيري: أبدًا..بل لأني أنا نفسي ما أعرف عن إيش كنا نتكلم؟ فعلا عن إيش كنا نتكلم؟! عن إيش كانت المحادثة أصلا؟! إذا كنت أتذكر كان يقول شيئاً عن الأشياء إليّ يحبها الأنسان يمكن كنا نتكلم عن حياة الأنسان ومجتمعه لا لحظة!! مو كان يسألني عن إسمي؟! ممكن كنا نتعارف؟ عن إيش كنا نتكلم فعلا؟! المهم مو لازم تعرف يونا لأني أنا ما أعرف...لو قلت لها ما أعرف سأبدو كالغبية فحسب راح أحاول أخرج نفسي من هذي الورطة السخيفة إليّ سببها كارما...
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...