قال شين: يا عيال خلونا ننظف البيت♻️🏡
رين: ليش ما في داعي؟
شين: حمار إنت؟ جيت بس توسخ بيتها وترجع لبيتك؟ على الأقل رتب البيت...أنا مستغرب أصلا كيف أكلت هذا الشيء؟!
هاكو: أنا إليّ مستغرب منه أكثر هو كيف خلصت طبقها بالكامل؟!!! بس أتفق معاك لازم ننظف البيت إيري كانت دائما تساعدنا وما قصرت فينا
روكي: صح كلامك لازم نساعدها بما أننا سبب مرضها أصلا..
رين: يا شيخ مو لازم لما تصحى هي راح تنظف بيتها بنفسها ما في داعي نتعب نفسنا حتى...
شين: مين ذا الحيوان؟
روكي: واحد ما في منه فايدة في الحياة
هاكو: أنا ما أعرفه أصلا!!
رين: هييي لا تقولوا عني كده، وأنت الثاني مو قلت لك ما تطول هنا أطلع برة
قال كلا من روكي وهاكو: إنت أطلع برة !!!!
هاكو: إنت المفروض تنقلع برة!!
روكي: من جد على الأقل هذا الأدمي راح ينظف معانا!! عنده إحساس وضمير
رين: ليش تطلعوني برة؟
هاكو: رين أحس بالحرج بكوني أعرفك أصلاً..
رين: ايش تقول كده؟
روكي: لو تبغا تقعد نظف معانا..
رين: ليش خدامة عندكم؟
عندها طردوا رين من المنزل رغما عنه وبدأو كلهم بنات وأولاد بالتنظيف الغرف والمطبخ والبيت كله..وفِي تلك الأثناء إستيقظت إيري على إثر الأصوات في الأسفل وقالت في نفسها...
إيري(تفكيرها): اه~إيش ذا التعب بطني~ اخ كله من الزبالة إليّ صنعوها.. كيف سموا ذاك الشيء أكل؟ المطبخ صار وصخ والغرف ورائي أشغال كثيرة من تحت الأرض...كم من الوقت وأنا نايمة؟ شكلهم وصخوا البيت زيادة يا رب ما طبخوا حاجة ثانية..اخ بطني~ لازم أنزل أرقعهم مرة ثانية شكله الكف ما يكفيهم..اه بطنننني~ ليش توجعني كده؟!!!
نزلت إيري من غرفتها عشان تشوف وضع البيت عندما وصلت تفاجأت من المنظر.. البيت نظيف!!!!!
إيري(تفكيرها): بِسْم الله!!! أنا فين؟؟ مو قبل كان البيت زي الزفت؟؟ هذا مو بيتي!! إستنى لحظة...هذا.. هذا ..هذا بيتي!!! كيف هو نظيف كده بشكل مرتب وجميل؟؟ كييف!! لحظة هو أنا مت؟ معقولة أنو ذيك الأكلة قتلتني!؟؟ لااااااااا!!!؟
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...